الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سيدة المترو.. ثاني واقعة تعدي على فتاة لعدم ارتداء الحجاب

الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:02 م
هير نيوز

بعد الواقعة الأولى من اعتداء سيدة بالمترو على فتاتين؛ نظرا لطريقة لبسهما وعدم ارتدائهما الحجاب، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لم يمر عليها ساعات إلا ووقع حادث آخر، لسيدة تعدت بالضرب على طالبة في مصر القديمة، واتهمتها الفتاة بأنها تعدت عليها، بسبب عدم ارتدائها الحجاب، وعلى الفور تعاملت الأجهزة الأمنية مع الواقعة وكشفت حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن قيام إحدى السيدات بالتعدي بالضرب على فتاة بسبب خروجها دون حجاب بالقاهرة.




ضبط المتهمة


وأثبتت التحريات أنه عقب رصد ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن تعرض إحدى الفتيات للاعتداء بالضرب من سيدة بسبب خروجها دون حجاب، تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من طالبة - مقيمة بمنطقة المقطم، بتضررها من إحدى السيدات، لقيامها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب لعدم ارتدائها الحجاب حال تواجدها بدائرة القسم.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أفاد أنه تم ضبط المشكو في حقها، وهي عاملة بأحد المصانع، ومقيمة بمنطقة مصر القديمة.


اقرأ أيضًا..





تعدٍّ بالضرب


واعترفت السيدة، بقيامها بالتعدى بالضرب على المُبلغة وعللت ذلك لاصطدامها بالمبلغة حال سيرها بجوارها، وعند معاتبتها تحدثت معها بطريقة غير لائقة فقامت على إثر ذلك بالتعدى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

بالفحص والمعاينة تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من طالبة، مقيمة بمنطقة المقطم، بتضررها من إحدى السيدات، لقيامها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب لعدم ارتدائها الحجاب حال وجودها بدائرة القسم.





بتقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقها عاملة بأحد المصانع - مقيمة بمنطقة مصر القديمة،  وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتعدي بالضرب على المبلغة.

ads