الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عاصفة الملاعب» رامز جلال يستقبل ضحيته الجديدة سالم الدوسري في «رامز موفي ستار»

الجمعة 22/أبريل/2022 - 08:40 م
هير نيوز

استقبل رامز جلال، ضيف جديد في حلقة برنامجه "رامز موفي ستار" اليوم، وهو لاعب كرة القدم السعودي سالم الدوسري، والذي قال عنه في مقدمة الحلقة إنه لاعب عالمي «أحسن لاعب في القارة الأفريقية»..



وصف رامز جلال، لاعب كرة القدم سالم الدوسري، في بداية الحلقة بـ"عاصفة الملاعب" و"إعصار المستطيل الأخضر" و"التورنيدو".

سخرية رامز من سالم الدوسري

كالعادة سخر منه رامز جلال، مثل باقي الضيوف وعندما استقبلته المذيعة علق على ملابس سالم الدوسري قائلاً: «ايه اللي لابسه ده مش رايح يعمل إعلان ده رايح يعمل شوبينج»، وعلق على نظارته: «ايه النضارة دي بتاعت الراحل أحمد زكي».



كما علق رامز على مظهر سالم الدوسري، وقال: «خبر اسود على الشنب والسكسوكة لو قفل بقه هيبقى زي علامة مرسيدس».

وعندما دخل لاعب كرة القدم إلى غرفة تغيير الملابس وبدأت مصممة الأزياء في أن تأخذ مقاساته، علق رامز: «بناخد مقاس شريهان مش لاعب كرة»، وبعد ارتداء الملابس سخر رامز منه وقال: «يا سلام مسؤول انتظار السيارات وصل».

لا يرحب أو يندهش من مقابلة فاندام



وعندما جاء فاندام ليتقابل معه، لم يرد سالم الدوسري على فاندام أو يبدو أنه مهتم به كما كان لا يرد عليه أو يسلم عليه، ولذلك علق رامز: «انطق بدل ما يضربك».

وبعد ذلك اتجه سالم الدوسري، لموقع تصوير الإعلان الوهمي الذي أقنعه به طاقم العمل، وعندما بدأ التمثيل وقع في أخطاء متعددة ولم يستطيع حفظ جملته، مما جعل رامز يعلق: «الحقيقة تمثيل زبالة يالا».

وبدأ المقلب وهجم طاقم العمل على سالم الدوسري، ووقتها كان يصرخ ويقول: « لا.. لا»، وكان يضع يده على رأسه ويقول: «عيني ما اشوف»، وأثناء الاستراحة بعد الجزء الأول من المقلب، قال سالم الدوسري: «هل هذا إعلان»، ورد رامز: «ربنا يعلم أنا بحبك يا سالم وآسف لو شوهتلك المعالم».



وعندما وصلت السيارة فوق الجسر وكادت أن تقع في البحيرة، كان يصرخ الدوسري ويغمض عينيه ويقول: «لا اتحمل»، ثم كشف رامز عن وجهه له، ووقتها جري الدوسري وقال له: «لا تلمسني»، وبعد ذلك أنقذه رامز وضحك وحضنه.

اقرأ أيضًا..

ads