الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عادل إمام" يتصدر التريند بعد وقوع حريق بالقرب من منزله.. وهذه حالته الصحية

الإثنين 18/أبريل/2022 - 12:01 م
هير نيوز


تصدر اسم الزعيم عادل إمام، محركات البحث على جوجل، بعد وقوع حريق هائل بمخزن بالقرب من الفيلا التي يسكن بها؛ حيث أثار الخبر قلق محبيه وجمهوره حول إذا كان قد تعرض لأي مكروه بسبب الحادث.





لم يتعرض لمكروه


وعلم موقع "هير نيوز"، أن الزعيم بخير تمامًا، ولم يتعرض لأي مكروه خاصة أن الحريق الذي وقع لم يصل إلا مسكنه، ولكن كان فقط قريبًا منه، كما أنه يمارس حياته بشكل طبيعي؛ حيث يشاهد عددًا من الأعمال الرمضانية المعروضة ومن بينهم مسلسل "الاختيار3".

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم الزعيم عادل إمام، التريند في رمضان؛ حيث سبق وتصدر بغيابه عن السباق بعدما عبر جمهوره عن افتقادهم الشديد له خلال السباق الذي كان يعد أهم نجومه.

اقرأ أيضًا..





شائعات عن حالته الصحية


وطاردت الشائعات في الفترة الأخيرة عادل إمام والتي ارتبطت بحالته الصحية ووفاته، ونفى شقيقه المنتج عصام إمام كل ما يتردد، معبرًا عن استيائه الشديد من مثل هذه الشائعات المؤذية لمشاعر أسرة الفنان، مطالبًا من الجميع بتحري الدقة.





مسلسل "فلانتينو"


يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، كان مسلسل "فلانتينو"، الذي عرض في رمضان2020 ، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبد العزيز، وعدد من الفنانين، منهم داليا البحيري وحمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، وهو من إخراج رامي إمام.


اقرأ أيضًا..

ads