السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نهار رمضان" حكاية زوج أشعل النيران بجسد زوجته خجلًا من بيعها الخضراوات بالسوق!

الإثنين 11/أبريل/2022 - 11:38 ص
هير نيوز


جريمة أسرية جديدة في نهار الشهر المبارك، اشتدت الخلافات في الفترة الأخيرة بين الزوج وزوجته، بقرية تابعة لمنشأة القناطر، بمحافظة الجيزة، الزوج يرفض عمل زوجته كبائعة خضراوات، وضعه واسمه في قريته لا يسمح أن يتفوه الأهالي عليه بكلمات أن أخرج زوجته للعمل في السوق كبائعة، لكن الزوجة لم تجد عملًا آخر كي تجلب المال لها، اضطرت للعمل كبائعة، احتياجات البيت ومتطلباتها تستلزم عملها، وأصرت الزوجة على موقفها وبالفعل نزلت للعمل في السوق، استشاط الزوج غضبًا، حذرها كثيرًا، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرات.


أضرم النيران في جسدها


فكر الزوج، بدأ يشاهد نظرات أهالي قريته له، لِمَ يترك زوجته تعمل؟ وفي اليوم الأخير أمسك بجركن بنزين، وذهب لزوجته في السوق أثناء عملها وبيعها الخضراوات، وطلب منها العدول عن فكرة البيع لكن الزوجة جالسة في السوق وتبيع للسيدات، فأمسك الزوج البنزين وسكبه عليها وأضرم النيران في جسدها، وتجمع الأهالي حولها في محاولة لإطفاء النيران، وبالفعل نجح البعض، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.





بداية الواقعة


البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد إصابة ربة منزل بحروق ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن زوج المصابة أشعل النار بها خلال بيعها الخضراوات بسوق القرية، نتيجة خلاف بينهما على البيع بالسوق.


اقرأ أيضًا..




على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

ads
ads