الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات رفعن شعار «حزمني يا» في دراما رمضان

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 01:05 م
هير نيوز


"حزمني يا".. شعار رفعته عدد من النجمات من خلال مسلسلاتهن الرمضانية، وتعرضن بسببه لهجوم شديد من الجمهور؛ بسبب مشاهد الرقص التي قدمتهن من خلال أعمالهن هذه، وهو ما لا يتلاءم مع الشهر الكريم.

ونرصد عبر ما يلي أبرز هؤلاء النجمات اللاتي خضن أدوار الراقصات ومشاهد الرقص في رمضان على مدار سنوات طويلة.

نسرين طافش 


تعد أحدث هؤلاء، النجمة نسرين طافش، من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد "جوقة عزيزة" والتي تقدم من خلاله قصة حياة الراقصة السورية "عزيزة" التي يقع في غرامها كولونيل فرنسي شهير، وذلك خلال حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، ودفعها هذا لارتداء بدلة الرقص وتأدية الرقصات المختلفة بسب ما فرضه عليها دورها في العمل.





نجلاء بدر 


سبق وقدمت النجمة نجلاء بدر أيضا دور راقصة من خلال الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" والذي عرض عام 2017، لكنها تقرر الاعتزال من أجل تكوين أسرة بعد زواجها داخل الأحداث من الفنان محمد لطفي، إلا أنها لا تتوقف عن تعليم الفتيات الرقص.




رانيا يوسف 


وتنضم للقائمة، النجمة رانيا يوسف التي سبق وقدمت دور راقصة بالملاهي الليلية ضمن أحداث مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض برمضان 2016، ورغم الإشادة التي حصلت عليها رانيا يوسف من النقاد حول دورها إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور بسبب تقديمها مشاهد رقص على الشاشة في رمضان.




درة زروق 


وقدمت النجمة درة زروق، دور الراقصة سابقا بمسلسل "مزاج الخير" الذي تم عرضه عام 2013 بشهر رمضان، وظهرت فيه ترتدي بدلة رقص في مشاهد عديدة، ودافعت عن نفسها بكونها قدمت الدور دون ابتذال بعد الهجوم عليها.




لوسي 


وقدمت النجمة لوسي، دور رقصة من خلال مسلسل "الكيف"، حيث ظهرت في الحلقات الأولى وهي ترقص بأحد الملاهي الليلية، ويطالبها زوجها بالاعتزال، والتفرغ لحياتها الأسرية خاصة وأنهما ليس في حاجة للمال، لتعود بهذا العمل لمهنتها الأساسية وهو مجال الرقص الاستعراضي.





اقرأ أيضًا..


ميريهان 


ظهرت الفنانة ميريهان، أيضا بدور راقصة في أحد الملاهي الليلية ضمن أحداث مسلسل "ونوس"، وتعرضت لهجوم بسبب هذا الدور الذي لا يتناسب مع أجواء الشهر الكريم، والذي يفضل فيه الجمهور الاستمتاع بروحانياته.





وبعيدًا عن تجسيد أدوار الراقصات، قدمت بعض النجمات مشاهد رقص من خلال أعمالهن، وكانت من بينهن النجمة غادة عبد الرازق بمسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، والتي قدمت فيه دور امرأة متعددة العلاقات العاطفية وتتزوج أكثر من مرة.




علا غانم 


وانضمت النجمة علا غانم للقائمة السابقة، بمشهد رقصها بمسلسل "العار" الذي تعرضت بسببه لهجوم شديد عند عرضه، بعدما وصف البعض أدائها بغير اللائق للشهر الفضيل، ودافعت عن نفسها بكونها تؤدي عملًا فنيًّا، وأن الرقصة التي قدمتها كانت عادية ولم يكن بها شيء مثير.





لقاء الخميسي 


وينطبق هذا أيضا، على النجمة لقاء الخميسي، التي قدمت رقصة ضمن أحداث مسلسل "الزوجة الرابعة"، حيث قامت بالرقص أمام زوجها الذي قام بدوره مصطفى شعبان من أجل الاستحواذ على قلبه ومنافسة باقي زوجاته.



سلوى خطاب 


وتعد النجمة سلوى خطاب من النجمات اللاتي قدمن أدوار لراقصات على الشاشة الفضية من خلال مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"؛ حيث جسدت شخصية راقصة تقرر اعتزال الرقص؛ حرصًا على مستقبل ابنها الوحيد.


اقرأ أيضًا..



ads