السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا تخين وايه الكرش ده!».. رامز جلال يتنمر على حمو بيكا في حلقة برنامج «رامز موفي ستار»

الإثنين 04/أبريل/2022 - 08:07 م
هير نيوز

استضاف الفنان رامز جلال، مغني المهرجانات الشعبي الشهير حمو بيكا، في برنامجه «رامز موفي ستار» بالحلقة الثالثة من البرنامج اليوم، والذي بدأ عرضه مع أول يوم بشهر رمضان المبارك.

وتكون الحلقة في العادة عبارة عن مقلب مدبر للضيف مثل برامج رامز جلال المعروفة في كل عام بشهر رمضان، ويتم إقناع الضيف في البرنامج هذا العام بأنه سوف يمثل في فيلم وهمي مع الفنان فان دام مما يجعله يقتنع ويأتي الحلقة ثم يبدأ المقلب.



ولكن شملت حلقة اليوم الكثير من التنمر من قبل رامز جلال، على حمو بيكا وبشكل خاص بسبب زيادة وزنه والتي ذكرها بعدة ألفاظ مهينة ومرفوضة في المجتمع، حيث تدل على التنمر بشكل كبير.

رامز جلال يتنمر على كرش حمو بيكا 




ظهر في البداية حمو بيكا وهو يخرج من السيارة مرتديا بدلة بلون سماوي منقوشة بالكامل، والتي سخر منها رامز جلال وشبهه بالـ"فجل"، ثم اتجه حمو بيكا مع المذيعة التي استقبلته بباقة الورد إلى غرفة تبديل الملابس وقدمت له الملابس الخاصة بالدور مع شرح أنه سوف يقوم بالتمثيل بشخصية تسمى "عمر" مع الفنان البلجيكي فان دام.

وتنمر رامز جلال على طريقة مشي حمو بيكا أيضاً، وقال: «ده مسئول توريد التبن لإسطبلات سقارة»، كما علق على ملابسه قائلا: «الوجه الإعلامي لمزارع الكرنب والراعي الرسمي لنبات الفجل». وعلق رامز جلال على ما يرتديه حمو بيكا من ذهب بكميات كبيرة، قائلًا: "لو جايبين رقاصة مكنتش لبست الصيغة دي كلها".

ثم تقابل حمو بيكا مع فان دام وطلب منه أن يغني له مقطع من أغنية شعبية، مع سخرية رامز جلال في نفس الوقت عن أغاني حمو بيكا، كما علق على غنائه وقال: «كناس السلم الموسيقي».

ايه الكرش ده! 


وبدأ رامز جلال، التنمر على حمو بيكا بداية من لحظة القياسات التي يتخذها له المسؤول عن تقديم الملابس للدور، وقال: «ايه الكرش ده!»، كما وصفه أثناء الحديث مع مذيع منصة شاهد بأنه «تخين».

واتجه بعد أن استعد حمو بيكا للدور مع فان دام، إلى موقع التصوير ووقتها بدأ التمثيل معه ثم ركبوا في السيارة وبدأ المقلب، بهجوم باقي طاقم العمل عليهم مع التعدي بالضرب على حمو بيكا وإلقاء الرمل والمياه على وجهه.

اقرأ أيضًا.. 


ولم يتوقف رامز عن التنمر على حمو بيكا، حيث سخر من تمثيله عندما كان في موقع التصوير وقال: «ده فيلم كرش الصحراء»، ثم ذهب ليتقمص شخصية فاندام وبدأ في سكب الماء عليه.

وعندما ذهبوا عند الجسر وكادت السيارة أن تقع فوق البحيرة بدأ رامز جلال، في وضع الثعبان على وجه حمو بيكا الذي بدأ في الصراخ قائلا: «أنا تعبت هموت» حتى أنقذه رامز جلال وكشف عن نفسه له، واستمر حمو بيكا في الكحة والترجيع حتى طلب أن يحضروا له المياه.

وفي نهاية الحلقة طلب رامز جلال أن يغني له حمو بيكا، وبالفعل غنى له ولكنه أخطأ في اسمه وقال "رامز جمال" وبعدها تم ارضائه وغنى له وانتهت الحلقة.



ads
ads