الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عقد الألماظ بتمن اللوكيشن كله».. تعليق رامز جلال على إطلالة ياسمين صبري

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:03 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الأحد 3 أبريل والثاني من شهر رمضان المبارك، على شاشات التلفزيون كضيفة في الحلقة الثانية من برنامج «رامز موفي ستار»، وكعادتها أثارت ياسمين صبري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولدى المشاهدين.

وإليكِ ملخص حلقة اليوم الثانية من برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل: 



بدأت الحلقة الثانية من برنامج «رامز موفي ستار» بظهور رامز جلال يتحدث عن ضيف حلقة اليوم، حيث بدأ في مدح الفنانة ياسمين صبري والتغزل في جمالها واصفاً أنها تشبه سعاد حسني في جمالها وأن النساء تغار منها، وفي النهاية أعلن عن أنها الفنانة ياسمين صبري، ثم ظهر مع الفنان البلجيكي فان دام، في مشهد ساخر وكان فان دام يعلق على صورة ياسمين صبري أنها جميلة وأنه حصل على رقمها من هاتف رامز جلال.

رامز جلال يتغزل في ياسمين صبري 

بعد ذلك استقبلت المذيعة الفنانة ياسمين صبري، مقدمة لها باقة ورد عند السيارة وكانت ياسمين ترتدي قميص كاجوال من الجينز وبنطلون جينز وحذاء كاجوال، ثم اصطحبتها المذيعة لغرفة تغيير الملابس.

كانت ياسمين غير راضية بالملابس التي تم تقديمها لها ورفضت أن ترتدي الباروكة، ثم جلست معها المذيعة لتشرح لها دورها في الفيلم الوهمي المتفق على تمثيله مع فان دام، وفي ذلك الوقت جاء فان دام وجلس مع ياسمين والتي ظهر عليها السعادة عند رؤيته وعبرت له عن سعادتها لأنها رأته وفي الوقت نفسه رامز جلال مازال يتغزل في ياسمين صبري خاصة عند غيابها لتبديل ملابسها. وأثناء لقاء المذيع من برنامج شاهد معها.



عقد ياسمين صبري في حلقة برنامج «رامز موفي ستار»

علق رامز جلال على العقد الذي ترتديه ياسمين صبري من الألماظ في الحلقة كما اقتربت الكاميرا منه وسلطت الضوء عليه، وقال رامز إن سعره يوازي ثمن موقع التصوير الذي يتواجدون فيه بالكامل، كما علق في بداية الحلقة على الطائرة التي اشتراها أبو هشيمة لياسمين صبري ساخرا أنه على وشك شراء قطار لها أيضاً.

وتركت ياسمين صبري حقيبتها وكانت قلقة من تركها في المكان قبل الاتجاه لموقع التصوير، وسخر رامز جلال من ذلك بأنه سوف يذهب لأخذ الحقيبة والمجوهرات.



اقرأ أيضًا.. 


«أداء زفت»

ذهبت ياسمين مع فاندام لموقع التصوير وبدأت في تصوير المشهد ولكنها وقعت في أخطاء وإعادات كثيرة للمشهد، كما علق رامز على أداءها قائلا: «أداء زفت».

وبعد الانتهاء من التصوير ذهب رامز متقمصا شخصية فاندام وركب معها في السيارة وبدأ المقلب بمطاردة طاقم العمل الباقي لهم والتعدي على ياسمين بالضرب، كما يسكب رامز الماء عليها واستمرت الفنانة في الصراخ والبكاء في ذلك الوقت.

وعند مشهد سقوط السيارة من فوق الجسر عند البحيرة بدأ رامز جلال في مضايقة ياسمين صبري بتقريب الثعبان منها ووضعه على وجهها، وكانت تصرخ بشدة حتى أعادوا وضع السيارة وساعدها رامز جلال على الخروج.

بدأت ياسمين في الجري بعيدا عن المكان حتى كشف رامز عن نفسه لها وعندما رأته بدأت في البكاء بشدة، حتى حاول إرضاءه بعد أن استمرت في جملة «أنا تعبت»، ثم ابتسمت وقالت الأغنية الشهيرة للبرنامج.



ads
ads