الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تنصف رشوان توفيق لثاني مرة.. وترفض دعوى ابنته ضد والدها بسبب بيع فيلا فى أكتوبر

الأربعاء 30/مارس/2022 - 04:32 م
هير نيوز

رفضت الدائرة 5 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، الدعوى المقامة من آية رشوان توفيق ضد والدها تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، وإلزامها بالمصروفات. 

وأقامت آية رشوان توفيق دعوى ثالثة ضد والدها الفنان رشوان توفيق، تطالب فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لشقيقتها الإعلامية هبة.

وكانت آية رشوان توفيق أقامت دعويين أخريين ضد والدها؛ الأولى تطالب بإلغاء توكيلين صادرين منها له وقضت المحكمة برفضها وإلزامها دفع مبلع 893 ألف جنيه أما الثانية  طالبت ببطلان عقد قسمة "شاليهات" مورثة عن والدتها في مدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وتم رفضها.

وكان الفنان رشوان توفيق كان قد صرح قائلا: إن هناك قضايا بينى وبين ابنتي آية وزوجها، ولا أريد أن أتحدث بالتفصيل عنها ولكننى على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها.

ونوه خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى. 

وتابع رشوان توفيق: أنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنتى إيه فولاذ، أقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأى حاجة وأشترى أى شيء وأكتبها باسمها واسم البنات. 

وعقبت هبة رشوان أن والدها كان عنده إحساس أنه سيتوفى قبل زوجته ولكن إرادة الله أنها توفيت أولا - رحمها الله. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads