الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدة تُفجر مفاجأة في ثالث جلسات محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

الأربعاء 23/مارس/2022 - 05:54 م
هير نيوز

قالت إحدى الشهود في محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر، أنه كان لديها ثلاث بنات يعشن داخل دار رعاية محمد الأمين، وأنها لم تر منه إلا كل خير.

ونوهت قائلة: "بالفعل كنت أذهب لزيارتهن، كل ١٥ يوما وكن يحببن الجلوس في الدار ويطلبن مني الإقامة في الدار".

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تنظر ثالث جلسات محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين في اتهامه بالاتجار بالبشر.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإتجار في البشر.

جدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات، واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن، اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة (أطفال مفقودة) بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجني عليهن هاتفيًّا.

هذا وسألت النيابة العامة إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي، حيث أفادت أن تقاريرهن بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، كما سألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن تعرضهن للتحرش في الدار.

اقرأ أيضًا..

ads
ads