السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حلا شيحة» تحسم جدل خلعها للحجاب للمرة الثانية بهذه الطريقة

الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:39 م
هير نيوز


حسمت الفنانة حلا شيحة، الجدل الذي أثير حولها على مدار اليومين الماضيين، بعدما انتشرت لها صورة جديدة عبر السوشيال ميديا وهي مع والدتها بدون حجاب، وفسر البعض ذلك بأنها خلعت الحجاب للمرة الثانية.

وبطريقتها الخاصة، نفت حلا شيحة الأخبار المتداولة بشأن خلعها الحجاب مجددا، وذلك بنشر صورة جديدة لها بالحجاب، هذا إلى جانب تعليق لها على إحدى متابعيها، والتي أشادت بمظهرها وهي بالحجاب، لترد حلا، قائلة: "الحجاب شرف يارب أنا بحاول وربنا يتقبل".




بينما لم تحسم حلا شيحة موقفها النهائي من الفن منذ إعلان ارتدائها الحجاب بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وعما إذا كانت اعتزلت بشكل نهائي، أم أنها من الممكن أن تعود بشروط.


اقرأ أيضًا..


فيلم مش أنا


وكانت قد تبرأت حلا شيحة من فيلم "مش أنا"، والذي كان أول عمل سينمائي لها بعد عودتها للساحة الفنية وخلعها الحجاب، وذلك بعد زواجها، ودخلت في خلافات عديدة مع بطله النجم تامر حسني، تصدرت السوشيال ميديا فترة طويلة.

وتزوجت حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود، في شهر فبراير من العام الماضي، وقررت بعدها الابتعاد عن الفن مرة أخرى، وتعد هذه الزيجة هي الثالثة، حيث كانت الأولى من الفنان هاني عادل، والثانية كانت من شاب كندي كان قد عتنق الإسلام، وأنجبت منه 4 أبناء.



ads
ads