الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"صاحبة السعادة " يضع روبي علي ترند جوجل

الجمعة 01/يناير/2021 - 05:41 م
هير نيوز

تصدرت المطربة "روبي" الترند على مؤشر البحث "جوجل"، بعد ظهورها مساء أمس مع الفنانة الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة خاصة لها في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي إم سي" بمناسبة أحتفال بداية العام الجديد.

موقع"هير نيوز" يقدم أبرز ملامح حياتها الفنية من خلال السطور التالية:

تعتبر من الفنانات اللاتي يتمتعن بالشخصية المثيرة للجدل فى أدوراها الفنية والغنائية، كما تتميز بالجرأة في اختيار ملابسها القصيرة والإكسسوارات المتنوعة التي دائما ما تجعلها محط الأنظار.

أول بداياتها الفنية قدمت فيلم وثائقي "سكوت حنصور" بطولة المطربة التونسية لطيفة والفنان مصطفى شعبان ومن أخراج يوسف شاهين، وهو الفيلم الذى حاز على جائزة المهرجان الدولى للفيلم بمراكش.

ولدت فى 8 أكتوبر عام 1981 بمنطقة مصر القديمة.. اسمها الحقيقى رانيا حسين محمد توفيق، حيث أختار لها الأسم الفنى روبى المخرج الراحل يوسف شاهين.

وجهت العديد من الانتقادات السلبية في مطلع بدايتها الغنائية بسبب ملابسها الجريئة، حيث تم شطبها من نقابة المهن التمثيلية بمصر، كما تم منعها من الغناء فى سوريا، بعد قرار أصدرته نقابة الفنانين السوريين بمنع الفنانة هيفاء وهبي والفنانة إليسا من الغناء بسبب اتهامهم بالعري.

أول كليب طرحتها روبى من أغانيها هو كليب "إنت عارف ليه" من كلمات محمد منير، وألحان محمد رحيم، وتم تصوير الأغنية في عام 2003، حيث أثارت جدلًا واسعًا بسبب ملابسها العاريه.

تزوجت النجمة روبى، من زوجها الأول الذي كان يحمل الجنسية الأمريكية، ثم تزوجت مرة ثانية من المخرج سامح عبد العزيز، والذى استمر لمدة 3 سنوات وأنجبت منه طفلتها الوحيدة ثم طلبت الخلع.

ads