الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هن قد التحدي» 100 سيدة وفتاة يشاركن بمسيرة الأسكوتر في الهرم

الجمعة 18/مارس/2022 - 08:23 م
هير نيوز


في واحدة من الناشاطات الداعمة للمرأة في مصر، انطلقت صباح اليوم الجمعة، الموافق 18 مارس مسيرة الأسكوتر تحت شعار "هن قد التحدي"، والتي نظمتها إدارة شباب الهرم بشارع خاتم المرسلين..



مسيرة نسائية بجدارة في الهرم


انطلقت المسيرة النسائية بجدارة؛ حيث شاركت نحو 100 سيدة وفتاة، من شارع خاتم المرسلين بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وحتى نادي الشرقية للدخان.
وجاءت المسيرة في إطار إحتفالات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بيوم المرأة المصرية تحت إشراف اللواء "عبد الرحمن شلش" وكيل الوزارة، والأستاذ "إيهاب فاروق" وكيل المديرية للرياضة.

اقرأ أيضًا..


«شهيدة الحجاب» إطلاق اسم المصرية مروة الشربيني على أكبر حدائق ألمانيا




كما حضر وأشرف على المسيرة الأستاذ "يوسف عبدالله" مدير إدارة شباب الهرم، وبمشاركة عدد كبير من نساء وفتيات من عضوات مراكز الشباب التابعة لإدارة الهرم.

احتفال باليوم المرأة المصرية


تأتي المسيرة الرياضية على هامش احتفالات يوم المرأة المصرية؛ حيث وجه اللواء "عبد الرحمن شلش" التهنئة لكل فتاة وامرأة مصرية بتلك المناسبة الخاصة.



كما أشار سيادته إلى أن المرأة المصرية حققت العديد من المكاسب في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حيث تم إطلاق عديد من المبادرات الوطنية ضمن خطط تمكين المرأة المصرية.

وأوضح أن مصر من أوائل الدول على مستوى العالم التى أعدت استراتيجية لتمكين المرأة 2030، والتي أطلقها فخامة الرئيس المصري عام 2017، من خلال المجلس القومي للمرأة، والتي تهدف إلى أن تصبح المرأة شريكًا أساسيًّا في استراتيجية التنمية المستدامة بمصر بحلول عام 2030.


ads
ads