السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تغيب عن موسم رمضان المقبل لهذا السبب

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 12:18 م
هير نيوز

أكدت النجمة هنا الزاهد، أنها قررت عدم المشاركة في موسم رمضان المقبل، وأنها اعتذرت عن العروض التي تلقتها، وأنها سعيدة بنجاح مسلسلها الأخير "أنا وهي" والذي جمعها بكل من أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.
التركيز على السينما

وقالت هنا الزاهد في تصريح لـ"هير نيوز": " قررت الفترة المقبلة التركيز على السينما، حيث أشارك في فيلمين دفعة واحدة، وهما "بحبك" مع تامر حسني، و"مستر إكس" مع زوجي أحمد فهمي، ولهذا السبب سوف أغيب عن التواجد هذا العام في الموسم الرمضاني، حيث اعتذرت عن العروض التي تلقيتها من أجل مشاريعي السينمائية الجديدة".
مشاركة زوجها في فيلم مستر إكس
وأكدت أنها سعيدة بالتعاون مع تامر حسني، والذي تعتبره واحدا من أهم المطربين على الساحة، ووصفته بكونه فنانا موهوبا وذكيا، كما أعربت عن سعادتها بالعودة للتعاون مع زوجها أحمد فهمي والذي تجمعها به كيمياء على الشاشة ليس لكونه زوجها ولكن لأنها تشعر بالراحة في التعامل معه أمام الكاميرا ويحبهما الجمهور سويا.

كما أعربت أيضا، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الآخير "أنا وهي"، وتفاعل الجمهور معه، مؤكدة أنها كانت سعيدة الحظ بالتعاون مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، وأيضا أحمد حاتم الذي تجمعها به صداقة قوية على المستوى الشخصي، وأحبهما الجمهور من خلال الأعمال التي قدموها سويا.
مسلسل "أنا وهي"
مسلسل "أنا وهي" بطولة هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، أحمد حاتم، عارفة عبد الرسول، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

هنا الزاهد تغيب عن موسم رمضان المقبل لهذا السبب

هنا الزاهد تغيب عن موسم رمضان المقبل لهذا السبب
ads