السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات زعيمة عصابة الهنجرانيات بالعجوزة: أدعي المرض بالشارع وهنا تبدأ العملية

السبت 12/مارس/2022 - 06:09 م
هير نيوز

اعترفت زعيمة عصابة الهنجرانيات بالجيزة: "تزعمت العصابة ومعي سيدتين، ونحن من الهنجرانيات، لنا طباع خاصة فى الحياة والمعيشة وأيضا فى السرقة، اتفقت مع باقي أفراد العصابة على سرقة أهالى العجوزة والمناطق المحيطة؛ نظرا لأن معظم المقيمين فى هذه المنطقة من الأثرياء، كما أن هناك شركات وموظفين كثيرين".

ادعاء المرض

وأضافت كنت: "أدعى أنني مريضة وقبل ما أفعل ذلك أنظر فى الشارع وأرى أن هناك سيدات ورجال يمشون فى الشارع، هنا أصرخ وبصوت عالي أستغيث بالمارة تبدأ الناس والمارين بالشارع من التجمع حولي، ليأتي زميلاتي للعمل ويتخيرن ضحاياهم جيدا، وتبدأ كلتاهما فى السرقة، والهرب هنا أبدأ فى تهدئة من حولي بالقيام والهدوء وإخراج الدواء من من حقيبتي وبعد أخذه أجلس على الأرض أو الرصيف واستعيد قواي لينسحب المارة فى هدوء واحد تلو الأخر وفى هذه اللحظة أستقل تاكسي وأختفى عن الأعين".



ضبط المتهمات
بتكثيف التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، يتم ضبط 3 فتيات من الهنجرانية، قمن بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين في العجوزة، وكشفت التحريات عن أن أسلوب السرقة يتمثل في ادعاء إحدى الفتيات تعرضها لوعكة صحية خلال سيرها بالشارع، وخلال محاولة المواطنين مساعدتها وإسعافها، تتولى المتهمة الثانية والثالثة سرقة حقائب السيدات، ومتعلقات الرجال من هواتف محمولة وحافظات نقود.

 

بمناقشة المتهمات الثلاثة عقب ضبطهن، اعترفن بارتكاب عدة وقائع سرقة، وأرشدن عن المسروقات، وتمت إحالتهن إلى النيابة المختصة للتحقيق.


 بداية الواقعة

البداية عندما وردت معلومات للرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، يفيد قيام 3 فتيات من الهنجرانية بسرقة المواطنين بشوارع العجوزة، وتكوينهن تشكيلا عصابيا للسرقة.




بالفحص والتحري تم التأكد صحة المعلومات، وبإعداد كمين لهن تم ضبطهن، وبمواجهتهن اعترفن بسرقة عدد من المواطنين، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads