الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موسم رمضان 2022.. يرفع شعار «النساء قادمات»

الخميس 10/مارس/2022 - 06:00 م
هير نيوز

"النساء قادمات" هو الشعار الذي يرفعه موسم دراما رمضان 2022، والذي يشهد حضورًا قويًّا للمرأة؛ حيث تنافس عدد كبير من النجمات الرجال هذا العام بأعمالهن اللاتي يتصدرن بها البطولة المطلقة.

ويستعرض «هير نيوز»، قائمة المسلسلات التي تتصدر بطولتها امرأة هذا الموسم، وهذه الأعمال هي: 

يسرا تعيش "أحلام سعيدة"


تقف من جديد، النجمة يسرا في مواجهة الرجال، بمسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، والذي اختارت هذا العام أن تدور أغلب أحداثه حول المرأة فقط، وهو ما أكده البوستر الذي تصدرته إلى جانبها غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف.

ليلى علوي في "دنيا تانية"


وتعود النجمة ليلى علوي بعد غياب 6 سنوات، لتناقش العديد من المشاكل التي تخص المرأة والمواقف العديدة التى تتعرض لها بمسلسلها الجديد "دنيا تانية" الذي يدور في إطار اجتماعي مشوق.

نيللي كريم تراهن بـ"فاتن أمل حربي"


بينما قررت النجمة نيللي كريم، ألا تحمل على عاتقها فقط البطولة النسائية في رمضان هذا العام، ولكن أيضا أن تخوض حربًا؛ من أجل المرأة بشكل عام والمطلقة بشكل خاص من خلال مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، والذي يناقش قضية حضانة الأطفال للمرأة المطلقة ومشاكل الزواج.

منة وإلهام "بطلوع الروح" 


بينما اختارت النجمة إلهام شاهين التنازل هذا الموسم عن مقعد البطولة الأولى لصالح النجمة منة شلبي، والتي اختارت أيضا أن تعود بعد غياب بقصة مثيرة للجدل تسلط من خلالها الضوء على الأفكار المتطرفة والمتشددة عبر مسلسل "بطلوع الروح" الذي لم يتوقف فقط عند كون أن بطلاته من النساء، ولكن أيضا إسناده لمخرجة وهي كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا..


ريهام حجاج تنافس بـ"يوتيرن"


بينما تواصل النجمة ريهام حجاج، تصدرها البطولة المطلقة بمسلسلها الجديد "يوتيرن"، والذي تقدم من خلاله قضية جديدة، حول فتاة تواجه بعد التحديات والمشاكل التي تجعلها تتخذ قرارا بالرجوع لنقطة ما لتصحيح أوضاعها. 

رانيا يوسف في عالم "تاني"


وبقصة تدور حول "عازفة بيانو"، اختارت رانيا يوسف أن تخوض السباق بها، من خلال مسلسل "عالم تاني"، الذي تخوض من خلاله البطولة المطلقة، وترصد فيه العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية.

وفاء عامر في "بيت الشدة"


وتعود النجمة وفاء عامر، للمنافسة هذا العام من خلال مسلسل "بيت الشدة" بقصة لأم لفتاة وولد، وتتميز شخصيتها بكونها امرأة قوية، وتمر حياتها بمراحل عديدة، وتخوض صراعات داخل الأحداث مع من حولها.

اقرأ أيضًا..


روجينا في "انحراف"


وتخوض النجمة روجينا للعام التالي على التوالي، البطولة المطلقة من خلال موسم رمضان؛ حيث تستعد للمنافسة بمسلسلها الجديد "انحراف"، وذلك بعدما شاركت في العام الماضي بمسلسل "بنت السلطان"، كما تشارك أيضا بمسلسل كويتي يحمل عنوان "كيد الحريم".

روبي ومي عمر ثنائي رمضان


وللثنائيات النسائية نصيب أيضًا من المشاركة هذا الموسم؛ حيث تجمتع النجمة روبي لأول مرة مع النجمة مى عمر، من خلال مسلسل مشترك وهو "رانيا وسكينة"، والذي يحمل توقيع المخرجة شيرين عادل؛ ليكتمل المثلث النسائي في رمضان.

شيرين وفيفي عبده و"شغل عالي"


ويبدو أن ظاهرة الثنائيات بين النجمات هي الأبرز هذا العام؛ حيث تجتمع أيضًا النجمتين فيفي عبده وشيرين رضا، في رمضان، ويقدمان "شغل عالي" وهو اسم المسلسل الذي يبدو من عنوانه أنه سيكون لا يخلو من الصراع والمنافسة بين الصديقتين داخل أحداثه.


اقرأ أيضًا..


ads