الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطالبة المنتحرة فى فناء المدرسة

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 11:03 م
هير نيوز

انتدبت النيابة العامة، الطب الشرعي لتشريح جثمان طالبة الجيزة، لبيان أسباب وفاتها رسميا، وموافاة النيابة العامة بتقرير الصفة التشريحية، لكي تتمكن من استكمال الإجراءات، هذا واستمعت النيابة لعدد من شهود العيان، للتعرف على سبب الحادث.

وكشفت تحريات المباحث، عن مرور الطالبة بضائقة نفسية، إثر خلاف نشب بينها وبين والدتها صباح يوم الحادث، كما كشفت التحريات عن انفصال والديها منذ مدة الأمر الذي أثار في نفسها الضيق دفعها للانتحار. 

وقبل الحادث كتبت الطالبة رسالة مبكية، ووضعتها داخل كشكول، قبل أن تقفز من شرفة الطابق الثالث، أمام الفصل الدراسي التي كانت تجلس داخله بصحبة زملائها، وسقطت على الأرض جثة هامدة في فناء مدرسة تجريبية بالجيزة.

تبدل الهدوء إلى حالة من الفزع والرعب بين الطلاب والمعلمين ودوت الصرخات بينهم، حتى أسرع مدير المدرسة باستدعاء سيارة الإسعاف، وشرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فيها.



بالمعاينة والفحص تبين وجود آثار لدماء الطالبة على الأرض وبمناظرة جثمانها تبين وجود تهشيم كبير في الرأس ناتج عن قوة ارتطام جثمانها بالأرض وكسور متفرقة بالجسم وذكر عدد من شهود العيان أنهم فوجئوا بسقوط الطالبة على الأرض ما يوضح أنها أسرعت في التخلص من حياتها في هدوء وبشكل مفاجئ لم يمكنهم من المساعدة في إنقاذها.

وأكدت التحريات على أن الطالبة بالصف الثاني الإعدادي، تعيش بصحبة والدتها بعد أنفاصال والديها وأنها تخلصت من حياتها بعد تعنيف والدتها لها بسبب انشغالها بمتابعة منصات التواصل الاجتماعي وعدم اهتمامها باستذاكار دروسها، وتتابع النيابة العامة سير التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads