الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ 9 غرز في يدها.. ليلى علوي تستكمل تصوير «دنيا تانية»

الإثنين 07/مارس/2022 - 07:33 م
هير نيوز

تصدرت النجمة ليلى علوي محركات البحث جوجل بعدما تعرضت لإصابة فى يدها أثناء تصوير أحد مشاهدها بمسلسلها الجديد "دنيا تانية"، مما جعلها تنتقل إلى المستشفى وخضعت لـ"9 غرز" تجميلية في يدها ثم عادت إلى التصوير مرة أخرى حيث أنها لا تستطيع أخذ إجازة نظراً لضيق الوقت خصوصاً أن العمل محدد له العرض في موسم رمضان المقبل.

إصابة باليد
وكشف مصدر مقرب من ليلى علوي عن أنها تشعر بألم بسيط فى يدها بعد انتهاء مدة المخدر، ونصحها الأطباء بضرورة التغيير على الجرح كل فترة، وهذا ما تستمر على فعله داخل مكان التصوير حيث أنها تغير على الجرح بنفسها كونها ليس لديها الوقت الكافي للذهاب إلى المستشفى.

وأصيبت ليلى علوى أثناء تصويرها مشهد صامت خلال أحداث المسلسل، وكانت من المفترض أن تقوم بإظهار حالة الغضب والانفعال، واندمجت في المشهد فقامت بضرب الزجاج بيدها، ورغم إصابتها إلى أنها أكملت التصوير بشكل طبيعي حتى نهاية المشهد.

نبذة عن المسلسل
مسلسل "دنيا تانية" بطولة مى سليم وأشرف زكى ومجدى كامل ووفاء صادق وفراس سعيد وأشرف عبد الغفور ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

كما يعرض للنجمة ليلى علوي حالياً على منصة شاهد مسلسل "منورة بأهلها" بطولة باسم سمرة وغادة عادل وأحمد السعدنى ومحمد حاتم وناهد السباعى وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد أمين راضى وإخراج يسرى نصر الله.

اقرأ أيضًا..

ads
ads