الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتصريحات جريئة.. «رامي وحيد» يفتح قلبه للمرأة خلال استضافته بـ«هير نيوز»

الخميس 03/مارس/2022 - 08:51 م
هير نيوز

بابتسامته الطفولية، وكلماته الراقية، وهدوء حضوره الطاغي، لا يمكنك أن تصدق بأن هذا الشاب هو نفسه الممثل الذي يؤدي أدوار الشر بجدارة حتى يُخرج منك كمشاهد مشاعر الكراهية تجاهه.. إنه النجم المصري القدير "رامي وحيد" الذي حل ضيفا كريما على موقع «هير نيوز» وتحدث من قلبه للمرأة وعنها..




رامي وحيد ضيف «هير نيوز»

حل النجم المصري الشاب رامي وحيد، ضيفًا على موقع «هير نيوز»، وكشف خلال لقائه عن كواليس معظم أدواره الدرامية، وكيفية تحضيره للشخصية التي سيؤديها.


كما تحدث حول تجسيده لأدوار الشر في الدراما المصرية، وكيفية قبوله للشخصية وفهمها وإيجاد مبرر قوي لما تقوم به، كي يستطيع تجسيدها ويصدقها الجمهور.




وفتح رامي وحيد، قلبه لـ«هير نيوز» وتحدث حول آرائه عما تقدمه الدراما المصرية، وعن تقديره واحترامه للمرأة المصرية، وأنه مهتم بشكل كبير في السعي لتقديم الأفضل دائما.

 

رامي وحيد ضد العنف مع المرأة

رغم تجسيده لعدة شخصيات تمارس العنف ضد المرأة، ومن أبرزها دور الضابط "أكرم" في فيلم "حلم العمر"، فقد أكد على رفضه الشديد لممارسة العنف ضد المرأة.




وقال رامي: "الراجل اللي يمد إيده على واحد ست "مش راجل" وأنا ضد العنف، بالعكس الراجل دوره الاحتواء وتقديم عنصر الأمان للمرأة".


وأشار إلى أنه ضد العنف الجسدي بكل أشكاله وأنواعه، سواء ضد المرأة أو الطفل، فهو سلوك غير إنساني، فعلى المرء ألا يمارس قوته مع شخص ضعيف.

 

لازم ألاقي مبرر للشخصية الشريرة




وعن دور الضابط "أكرم" قال رامي، بأن هذه الشخصية وصلت لمرحلة من الأنانية تجعله لا يرى سوى مشاعره فقط، وعن كيفية تجسيده للشخصية، قال بأنه لابد له من وجود مبرر للشخصية لكي يتمكن من أدائها.


وأضاف :"أنا لازم ألاقي مبرر للشخص ده عشان أحبه، لأن مينفعش أمثل شخصية بكرهها، لا هو ممكن يبقى صعبان عليا، لدرجة توصلني إني أحبه وأقدر أوصل لطريقة تفكيره".


وصرح رامي وحيد، خلال حديثه، بأنه وصل لهذه الدرجة من الحب التي وصل إليها الضابط "أكرم"، حيث عانى من مرارة الحب، قائلا: "حبيت ولا محبتش للدرجة دي آه، اتأثرت جدا آه طبعا".


اقرأ أيضًا..

«بأمر الأطباء».. ياسمين عبد العزيز تغيب عن الموسم الرمضاني


ads