الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شائعات المرض تحاصر الزعيم عادل إمام.. فماذا كان رد فعله؟

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 07:12 م
هير نيوز

طالت الزعيم عادل إمام شائعات عديدة خلال الأيام القليلة الماضية ليتصدر اسمه "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن حالته الصحية وتعرضه لمشاكل فى التنفس أدت إلى نقله للمستشفى ودخوله العناية المركزة، مما جعل شقيقه المنتج عصام إمام يخرج في عدد من وسائل الإعلام لنفي كل تلك الشائعات.

تعامل مع الشائعة ببساطة
وحاولت أسرة الزعيم فى بداية الأمر إخفاء كل ما يقال عنه، لكنه علم فى النهاية لأنه حريص على متابعة التلفزيون وخصوصاً برامج التوك شو بشكل يومى.

وظنت زوجته وأولاده أنه سيشعر بحالة من الحزن عندما يعلم ذلك، لكنهم فوجئوا بأنه يتعامل مع المسألة ببساطة وجلس يضحك على ما يقال.

وأكد المقربون من حوله أن الزعيم تعود على هذا النوع من الشائعات منذ سنوات طويلة، بل أنه تعرض للأقصى منها من قبل عندما روّج البعض لشائعة وفاته.

ويمكث عادل إمام فى فيلته الخاصة أغلب الوقت ولا يخرج منها إلا فى حالات الضرورة القصوى، نظراً لكونه يبتعد عن التواجد فى الأماكن العامة أو المزدحمة خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا، كما أن عائلته تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية قبل مقابلته.

أخر أعماله
يذكر أن أخر أعمال الزعيم فى الدراما التليفزيونية كانت من خلال مسلسل "فلانتينو" وشارك فى بطولته كل من داليا البحيرى والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ومن إخراج رامى إمام، وعرض بموسم رمضان قبل الماضى.

اقرأ أيضًا..

ads