الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحظ يعاند نادين غازي.. إصابة جديدة في الركبة بجانب الصليبي

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 10:24 م
هير نيوز

تلقى الجهاز الفني لفريق الجونة، المشارك بالدوري النسائي لممتاز، صدمة قوية، عقب تأكد إصابة نادين غازي قائدة الفريق في غضروف الركبة، الأمر الذي يصعب من لحاقها بالفريق خلال الفترة المقبلة، نظرا لأنها مازالت في مرحلة التأهيل والتعافي من إصابة القطع في الرباط الصليبي.

جدير بالذكر أن نادين غازي، كانت تجري في الفترة الحالية تدريبات تأهيلية من أجل التخلص من الإصابة، التي قد لحقت بها بعدما أصيبت بقطع في الرباط الصليبي، وأجرت عملية جراحية نهاية العام الماضي، وتحديدا في مباراة فريقها أمام فريق المعادي واليخت.



وعلى الرغم من أن اللاعبة تخضع خلال الفترة الحالية، لبرنامج تأهيل إلا أن مدرب أحمال الفريق علي محمد، أكتشف عدم وجود تطورات في حالتها، وطالب بإجراء عدد من الفحوصات التي أثبتت إصابتها في الغضروف، حيث باتت تحتاج إلى تدخل جراحي جديد، بعد إثبات إصابتها بقطع في الغضروف، لتبدأ رحلة علاج جديدة، قبل أن تغلق صفحة القديمة.

وخضعت اللاعبة نادين غازي البالغة 20 عامًا، لفحص طبي خلال الساعات القليلة الماضية، كما أجرت أشعة رنين على ركبتها، والتي أظهرت أن خياطة الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحي، لكن سيعود كمان كان من خلال التأهيل، وينتظر نادي الجونة القرار النهائي بعدما طلب استشارة الطبيب الألماني أندرياس فاير، سواء بإجراء الجراحة من جديد أو الاستمرار في التأهيل او إجراء قطع للغضروف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads