الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «بوسي كات» نيكول شيرزينجر تتألق في أمسية هوليوود| صور

السبت 12/فبراير/2022 - 11:35 م
هير نيوز

 

تألقت نيكول شيرزينجر 43 عاما، نجمة فرقة "بوسي كات دول" الجميلة في حفل "Super Bowl Homecoming"، في هوليوود، كاليفورنيا بالأمس، في آخر ظهور لها.


نجمة بوسي كات نيكول شيرزينجر




 

تألقت نيكول شيرزينجر نجمة فرقة "بوسي كات دول" الشهيرة بفستان كحلي أنيق في آخر ظهور لها، بينما كانت برفقة عارضة الأزياء "هايدي كلوم"، في كاليفورنيا.


ارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، فستان باللون الفضي والأسود مع حذاء طويل يصل إلى الفخذ، بينما خطفت نيكول، الأنظار بتفاصيل الدانتيل.


انضمت هايدي إلى زوجها توم كوليتز، 32 عاما، الذي اختار زي باللون الأسود، وبدا الزوجين في حالة معنوية كبيرة أثناء حضورهما الحدث الذي قدمه النجمان جاستين بيبر ومارشميلو.


اقرأ أيضًا..


ريهانا تتفاخر بحملها في حفل «بيوتي فينتي» برفقة آيساب روكي| صور



نجمة بوسي كات دول تتألق بعشاء



في وقت سابق، تألقت نيكول شيرزينجر عضلات بطنها المشدودة بشكل لا يصدق في بلوزة قصيرة وبنطلون حريري حيث بدت أنيقة دون عناء أثناء ذهابها لتناول العشاء في Craig's، هوليوود.


حرصت المغنية على لفت الأنظار في المجموعة المنقوشة باللون البحري لأنها أضافت سلسلة ذهبية للجسم لإبراز بطنها المتناسق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة YSL ذهبية.


نيكول وجولة فرقتها بوسي كات دول




ردت نيكول مؤخرًا على الادعاءات التي تقول بأنها مسؤولة عن إلغاء جولة فرقة "Pussycat Dolls"، حيث قدمت النجمة ردا على دعوى مؤسس الفرقة روبين أنتين ضدها.


وجادلت بأن الدعوى القضائية فشلت في ذكر الحقائق الكافية لتشكل سببا للدعوى ، حيث نفت انتهاك عقد جولة 2019. وفي وثائق المحكمة وصف محامو نيكول، هوارد إي كينغ وستيفن دي روتشيلد، دعوى أنتين بأنها "جهد لا أساس له لفرض اتفاقية منتهية الصلاحية لعام 2019".


ads
ads