السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشاجرة مع أهالي المتهمين.. شقيقة بسنت ضحية الابتزاز تحاول الانتحار

الخميس 10/فبراير/2022 - 02:21 م
هير نيوز



في خطوة جديدة، أقدمت نيرة شقيقة الضحية بسنت خالد،17 عامًا الطالبة في الصف الثاني الثانوي، والمعروفة إعلاميًّا بضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، على محاولة لإنهاء حياتها بتناولها حبة الغلة السامة؛ لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب، وذلك عقب تراشق بالألفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية، وعدد من أهالي المتهمين وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

حاولت الانتحار


وأسرعت أسرتها بنقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافها، ونجح الأطباء في إنقاذها وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية، وخرجت من المستشفى.




اقرأ أيضًا..


تراشق بالألفاظ بينها وبين الأهالي


وصرح عبدالله أبو المجد، محامي بسنت أنه أثناء تواجد نيرة. خ، الشقيقة الكبرى للضحية بسنت، في أحد شوارع القرية لشراء بعض المأكولات حدث تراشق بالألفاظ بينها وبين بعض أهالي المتهمين من السيدات.

وكشف المحامي، عن أن أخت بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، فوجئت بإحدى السيدات من أسرة أحد المتهمين، توجه لها كلامًا فيه سب وقذف بخصوص شقيقتها ومن بين هذه الشتائم: "دي لها 80 صورة منتشرة في القرية كان بمزاجها"؛ الأمر الذي أثار غضب واستياء شقيقة بسنت، ودفعها للرد عليهم وحدث تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء المتواجدون، وتم إخماد الموقف، وانصرفت نيرة بعد هذا التصرف.





جدير بالذكر أن محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، برئاسة المستشار سامي بريك رئيس المحكمة، كانت قد قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، إلى جلسة 8 مارس المقبل.

 

ads
ads