السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"rony kithchen".. أهل الديكور أدرى بأسرار الطهي

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 12:57 م


طهي الطعام فن لا يستطيع أحد التميز فيه بسهولة وفي عصرنا الآن، نجد الكثيرات يحاولن إثبات أنفسهن في هذا المجال على السوشيال ميديا.

روان رمضان مهندسة ديكور تبلغ من العمر 26 ربيعًا عرفت بوصفاتها المميزة في الطبخ وطريقة تصويرها الشيقة للطعام، حيث تقوم بتحضير وصفات الأكلات التي يحبها المصريون بالإضافة إلى طرق عمل الحلويات كالسينبون وغيره.

تقول روان رمضان لـ هير نيوز" إنها تحب كل أنواع الفنون وتعتبر الطبخ الذي تهواه نوعًا من أنواع الفن لذا أطلقت قناة على "يوتيوب" بعنوان"rony kithchen".

وأضافت أنها نظراً لأنها ترعى طفلين لم تستطع النزول لساحة العمل مما جعلها تستجيب لتشجيع البعض في إطلاق قناة للطبخ على "يوتيوب" تمارس فيها هوايتها وتستطيع من خلالها أن تفيد الناس، بوصفات خاصة بها.

وتابعت: "أقوم بنشر الوصفة بعدما أكون قرأت الكثير جدًا عنها لأن هناك سيدات كثيرات من الممكن أن يقعن في تلك الأخطاء البسيطة، وأحاول دائمًا شرح المعلومة ببساطة".

واستطردت روان رمضان: "أقوم بعرض عملي على صفحتي الخاصة عبر فيس بوك "rony kithchen" وقناة اليوتيوب، وعلى الرغم من أنني بدأت منذ شهر واحد ألا أنني سعيدة بردود فعل الناس وأكون في قمة سعادتي عندما يقوم أحد بتطبيق الوصفات وأجدهم راضيين عنها".

ads