الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدادًا لبطولة إفريقيا.. منتخب الشابات لليد يبدأ معسكره المغلق في بولندا

الخميس 03/فبراير/2022 - 06:38 م
هير نيوز

بدأ منتخب الشابات لكرة اليد، اليوم الخميس، معسكره المغلق في بولندا، ضمن أجندة الاستعدادات لبطولة أفريقيا، المؤهلة لبطولة العالم للشابات.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر للشابات مواليد 2002 بعض المباريات الودية مع بعض الفرق البولندية، للوقوف على مستوى اللاعبات وتحديد مدى جاهزيتهن للمنافسات المرتقبة، على أن يبدأ المعسكر اليوم ويستمر حتى 10 فبراير الجاري، ليدخل بعد ذلك المنتخب في المباريات التي من المقرر أن تبدأ في الجزء الأخير من الشهر الجاري.





وكانت بعثة منتخب الشابات لكرة اليد، طارت إلى بولندا فجر اليوم الخميس، من أجل إقامة معسكر تدريبي، في إطار استعدادات منتخب مصر للشابات مواليد 2002، للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للشابات التي تستضيفها غينيا خلال شهر فبراير الجاري.
وترأس بعثة منتخب الشابات لكرة اليد، خلال معسكره في بولندا، عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والمشرف على المنتخبات الوطنية للإناث.

اقرأ أيضًا..




ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشابات مواليد 2002، كل من: رامي عبد اللطيف مدير فني ووليد أبو العطا مدرب عام وأبو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى ومحمد سليمان محلل أداء فني وإيمان مرجان مدير إداري ودكتورة زينب باشا إخصائية علاج طبيعي.
واللاعبات: ملك طلعت ومريم أسامة ورحمة محمد ونهى أيمن وأمينة هشام وسارة يحيى وروان سعيد وشهد حسام وياسمين وليد وفرحة طارق وحبيبة جلال ومنة الله سيد ويارا هاني ومايا وائل ومريم عمر ولوجين اسامه وكنزي حاتم.
جدير بالذكر أنه، تنطلق بطولة إفريقيا للشابات مواليد 2002 في نسختها ال 28 لكرة اليد في غينيا خلال الفترة من 17 إلى 26 فبراير 2022.

ads