الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات يومية هتخليكِ أسعد زوجة في الدنيا

الأربعاء 26/يناير/2022 - 11:47 م
هير نيوز

يجب على الزوجات اتباع روتين يومي ليعيشن في سعادة مع أزواجهن، حيث إن هناك أساسيات تجعل الزوجات يعيشن في سعادة بعيدا عن الخلافات الزوجية، ولكن بعضهن لا يعرفن الطرق.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، 5 خطوات يومية هتخليكِ أسعد زوجة في الدنيا.



1- شاركي زوجك الطعام يوميا
مشاركة الطعام مع زوجك يقوي العلاقة بينكما ويعمق التواصل ويجعلكما أكثر قرباً وتفاهماً، لذلك ثبتي موعداً يومياً لوجبة مشتركة، كما يمكنكِ الاتفاق مع زوجك على عشاء رومانسي خاص، يمكنه أيضاً المشاركة في إعداده حتى يصبح الأمر أكثر رومانسية.

2- قدري جوزك
يحتاج زوجك إلى أن تشعريه بالتقدير، حيث يفعل زوجك الكثير من الأمور التي تخدم مصلحة الأسرة، مهما بدت بسيطة أو روتينية، فهو يحتاج إلى أن يشعر أنها محل تقدير، لذا احرصي على شكر زوجك وإظهار امتنانك وتقديرك لكل ما يقدمه من أجلك.

 

3- تواصلي مع جوزك باستمرار في الشغل 
يحتاج أن تواصلي مع جوزك باستمرار في الشغل، مهما كان زوجك مشغولاً، فإنه سيقدر محاولاتك للتواصل معه على مدار اليوم، ولو برسالة نصية، لذلك احرصي على التواصل معه، سواء عبر الهاتف أو الرسائل النصية، أو ترك ملاحظة خفية له في حقيبته، فكري في أي شيء يجعله يشعر بأنكِ إلى جانبه.

4- التواصل الجسدي
يحتاج زوجك إلى التواصل الجسدي، وهو ليس بالضرورة العلاقة الحميمة، فهناك العناق والتقبيل، الجلوس بالقرب منه واللمسات الحانية التي تشعر زوجك بالحميمية والقرب منكِ، فاحرصي على أن تتواصلي معه جسدياً.



5- اضحكي مع جوزك
يحتاج زوجك الضحك معه، حتى لو كان زوجك مهموماً أو هناك مشكلة بينكما، فإنه يحتاج إلى كسر الطاقة السلبية بالضحك معه، احرصي على أن تكوني بشوشة ومرحة، ولو بابتسامة صغيرة .
 
اقرأ أيضًا..

ads