الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش للنجف بس».. كيفية استخدام الكريستال في ديكور المنزل

السبت 22/يناير/2022 - 12:12 ص
هير نيوز

تعتقد بعض السيدات ان الكريستال يُستخدم في النجف فقط في ديكور المنزل، لكن هذا الاعتقاد خاطئ حيث يستخدم الكريستال في الديكور المختلف كالستائر والإكسسوارات.

وتوضح حنان الدمراوي، مهندسة تصميم، لـ«هير نيوز»، كيفية استخدام الكريستال في ديكور المنزل..


1- استخدام الكريستال كإكسسوارات 


يمكنك استخدام الكريستال كإكسسوارات في المنزل باستخدام الكريستالات الصغيرة لصنع عقد وتعليقه في غرفة النوم،  كما  يمكنك الابتكار في الكريستال بطريقة تتناسب مع ذوقك الشخصي، كما يمكنك استغلال قطعة كرستال بشكل الكرة أو القطرة الصغيرة وتثبيتها لتزيين غرفة الاستقبال.


2- عمل ستائر كريستال 


يمكنك استخدام الكريستال في الستائر حيث يمكن الاعتماد على عمل ستائر كريستالية بشكل كامل، إن كان ستايل ديكور منزلك ملائم، يمكنك صنع ستائر كريستال وبالتأكيد سيمنح منزلك شكل فاخر ويضيفي جمالا.



3- تماثيل الكريستال والبونيرات 


كما يمكنك الاستعانة بلتماثيل الكريستالية الصغيرة وتزيين غرفة الاستقبال او الريسيبشن بها، كما يمكن وضع البونبيرات الكريستال في غرفة الاستقبال ووضع الحلوى بها، او وضعها في الغرف كما يمكنك تقديم هدايا لزوجك فيها.

 

4- كريستالات للنجف


يمكنك تزيين المنزل بكريستالات للنجف، كما يمكنك تزيين نجفة قديمة بالكريستال من أجل تجديد شكلها وتصميمها بالكامل، يمكنك تغيير بعض القطع بأخرى ذات حجم ولون مختلف، ومن السهل إيجاد هذه القطع بدلا من شراء نجفة جديدة بالكامل، ويمكن استبدال هذه القطع من أجل منح النجفة شكل جديد.

ads
ads