السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عندما يرفض زوجك العلاقة الحميمة.. اعرفي كيف تجذبين انتباهه

الجمعة 21/يناير/2022 - 07:06 ص
هير نيوز

العلاقة الحميمية من أكثر الأشياء التي يهتم بها الرجل في علاقته مع المرأة كما أنها توطد العلاقة بين الزوجين وتساعد على تقربهم أكثر من بعضهما، ولكن أحياناً تجد المرأة الرجل يرفض تلك العلاقة ويمتنع عنها وهذا يجعلها تشعر بانعدام الثقة في نفسها وأنها غير مرغوب فيها.

ولكن هناك أسباب أخرى هي التي تسبب رفض الرجل للعلاقة الحميمة مع المرأة لا تتعلق بحبه لها أو رفضه أو قبوله لها، حسب موقع "mind body green" الأمريكي.



- إذا كان الرجل ليس في مزاج جيد

في بعض الأحيان لا يكون الرجل في حالة مزاجية لممارسة العلاقة وليس هناك حقًا أي معنى أعمق لذلك، ربما كان موعدك معه في تلك الليلة غير مناسب وهو غير مستعد نفسيا لذلك، لا يعني ذلك بالضرورة أنه غير مهتم بك أو أنه لا يريد ممارسة العلاقة معك نهائيا.

- غير مهتم

ربما حاولت بدء ممارسة العلاقة الحميمية ولكنه لم يبدي أي محاولة في الاهتمام بذلك، فقد يكون من المحتمل أنه غير مهتم بك، أو بمعنى آخر هو لا يراكِ في ضوء رومانسي أو جنسي ولا ينجذب إليكِ بهذه الطريقة، ولهذا السبب لا يريد ممارسة العلاقة معك.



- لا يدرك أن لديكِ رغبة فيه

ليس كل رجل يمكنه أن يفهم رغبة المرأة فيه من عدمها، فربنا لا يفهم أنك تريدين الدخول معه في علاقة، إذا لم يكن الرجل متأكدًا مما إذا كانت شريكته تريد ممارسة العلاقة فقد يتجنب ذلك لأنه يجعله يشعر بعدم الراحة، بدلاً من ذلك فقد لا يمارس العلاقة حتى لأنه لا يعرف أنك تفكري فيه بهذه الطريقة.

اقرأ أيضًا..

-  ليس شخصًا مهتم بتلك الأمور 

بعض الناس بما في ذلك بعض الرجال ببساطة لا يهتمون بالجنس، قد يكون لاجنسيًا، أو قد لا يتم إثارته بسهولة ولا يفكر حقًا في العلاقة الحميمية كثيرًا، فهو لا يهتم بذلك ولا يعتبره من أولوياته وهناك الكثير يعانون من تلك المشكلة.

ads
ads