الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رقصة ساخنة بالروب».. زوجة رامي ربيعة تُشعل السوشيال ميديا قبل الفرح| فيديو وصور

الأحد 02/يناير/2022 - 09:01 م
رامي ربيعة زوجته
رامي ربيعة زوجته

أشعلت العروس نادين، زوجة اللاعب رامي ربيعة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من زفافهما.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورًا وفيديوهات، كان قد نشرتها زوجة رامي ربيعة عبر موقع الصور العالمي"إنستجرام"، حيث ظهرت وهي ترقص مع زوجها داخل الغرفة.

وظهرت نادين رفقة زوجها رامي ربيعة وهما يرتديان "روب" ويتراقصان على أنغام أغاني شعبية، قبل أن تبدأ العروس في تجهيزات الفرح من "ميك أب وارتداء فستان الزفاف"، وغيرهم.

جدير بالذكر أن اللاعب رامي ربيعة، نجم النادي الأهلي، كان قد قرر استغلال التوقف الدولي من أجل إقامة فرحه، مستغلا انشغال اللاعبين الدوليين الدخول في معسكر المنتخب الوطني، حيث لم يتم استدعائه ضمن قائمة منتخب مصر.


وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، قد وافق على منح رامي ربيعة، نجم الفريق إجازة من أجل إتمام تفاصيل زواجه وإقامة فرحه خلال فترة التوقف الدولي، مستغلا فترة إجازة الفريق من أجل دخول عش الزوجية.


ومن المقرر أن يقام حفل زفاف اللاعب رامي ربيعة على زوجته نادين، بعد قليل، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، ومن المنتظر أن يحيي الحفل، الفنان هيثم شاكر، بحضور عدد من نجوم الرياضة والمجتمع.

اقرأ أيضًا..

ads