السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مواجهته بالكاميرات.. قاتل «مكة» يحاول الانتحار خلال التحقيقات

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 01:41 م
هير نيوز

وقعت في منطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة، جريمة بشعة، أثارت غضب العديد من المواطنين؛ إذ استدرج سائق إسعاف وزوجته طفلة اسمها "مكة" لسرقة قرطها الذهبي بزعم شراء عصير وحلوى لها، ثم قتلاها خنقًا داخل شقتهما ثم ألقيا بجثتها أعلى سطح المنزل.




سرقة وقتل


التحقيقات في القضية المثيرة كشفت عن اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل الطفلة البريئة، وكيف استدرجها السائق للعب مع طفلته، وشراء عصير لها؛ حيث قال المتهم إنه طلب من ابن عمة الطفلة أن يأتي بها إلى شقته للعب مع طفلته يارا وعقب حضورها لم تكن ابنته موجودة، واستدرجتها زوجته إلى داخل الشقة لسرقة قرطها الذهبي إلا أن الطفلة بكت بصوت عالٍ؛ مما أثار خوفه هو وزوجته وأحضرا مخدة وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وبعدها جلسا في صالة الشقة يفكران في كيفية التخلص من الطفلة، فاختمر في ذهنهما إلقاء جثتها أعلى سطح عقار مجاور.

وأضاف سائق الإسعاف المتهم بقتل الطفلة، أن والدتها حضرت إلى الشقة للسؤال عن ابنتها، وأن زوجته أخبرتها أنها حضرت وسمعت صوت بكائها ولم تشاهدها.




بيع القرط الذهبي


وأشار المتهم وزوجته، أنهما عقب ارتكاب جريمة قتل الطفلة مكة توجها إلى محل ذهب وباعا القرط بـ "2200" جنيه، وبمواجهة صاحب المحل أكد أنه فوجئ بالمتهم وزوجته يحضران إلى المحل ملكه وعرضا بيع القرط الذهبي؛ نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وعند سؤالهما عن فاتورة شراء القرط أكدا أنها ضاعت.

كانت أسرة الطفلة مكة والجيران يبحثون عن الطفلة في كل مكان، وحرروا محضرًا بالواقعة، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة ظهر في الفيديوهات التي رصدتها كاميرات المراقبة، ظهور المتهم يعطي الطفلة علبة عصير وبعدها لم تظهر الطفلة أو تخرج من العقار محل الجريمة.


اعترافات المتهم


نجحت مباحث الجيزة  من ضبط السائق المتهم لمناقشته حول ملابسات اختفاء الطفلة مكة، ومواجهته بكاميرات المراقبة والتسجيلات، وأن آخر شخص ظهرت معه الطفلة المختفية كان هو واعترف المتهم باستدراجها إلى شقته وأعطى لها علبة عصير بحجة اللعب مع ابنته، وأخذت زوجته الحلق منها وبعدها صراخ الطفلة وخوفًا من الفضيحة أحضرت مخدة وكتمنا أنفاسها حتى فارقت الحياة وقمنا بوضع جثتها أعلى سطح عقار مجاور.



المتهم يحاول الانتحار


وقررت جهات التحقيق تشريح جثة الطفلة مكة والتحفظ على المخدة أداة الجريمة، كما تحفظت على كاميرات المراقبة وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين ووجهت لهما تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، كما كشفت التحقيقات أن السائق المتهم بقتل طفلة الطالبية حاول الانتحار خلال سماع أقواله ومواجهته بالأدلة، وتم السيطرة عليه وإثبات الواقعة في محضر التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..


الأمن يستجيب لمسنة ويساعدها في دخول شقة نجلة شقيقتها



ads
ads