الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لسيدات اليد

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 01:07 م
هير نيوز

اشتعلت منافسات كأس مصر بكرة اليد سيدات للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد الوصول إلى دور النصف النهائي من عمر البطولة، ولا سيما عقب تأهل قطبي الكرة المصرية إلى الدور المنتظر.

الأهلي يتوج بكأس سيدات كرة اليد على حساب الزمالك

صعود الأهلي والزمالك لنصف نهائي كأس مصر لسيدات اليد


وصعد فريق القلعة الحمراء، إلى الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس مصر لكرة اليد سيدات، بعدما حقق الفوز على نظيره سيدات المعادي لليد، بنتيجة 26 – 17، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ربع النهائي، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

فيما نجح فريق الزمالك في الوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لسيدات اليد، بعدما تخطى عقبة نظيره سيدات سموحة وخطف فوزًا صعبًا بنتيجة 33 – 32، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات ربع نهائي البطولة.


FilGoal | أخبار | انتهت سيدات كرة اليد - الأهلي (27)-(20) الزمالك.. نهاية  المباراة


ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني يحيى يوسف، نظيره نادي سبورتنج، في لقاء ناري؛ حيث يتمكن الفائز من الوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022.

في المقابل، يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره الطيران، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022، ويسعى الفريقين لخطف بطاقة الصعود للدور النهائي من عمر البطولة.


سيدات يد الأهلي» يُتوج بكأس مصر على حساب الزمالك | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

تحديد مباراة قبل النهائي


جدير بالذكر، أنه لم يتم تحديد موعد مباريات قبل النهائي إلى الآن، ومن المنتظر أن تحدد لجنة المسابقات برئاسة سعيد عبد المنعم، خلال الساعات القليلة المقبلة، الموعد الرسمي، بعد تحديد أطراف دور الأربعة من البطولة المحلية.

يذكر أن، فريق النادي الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية، عقب فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 27 – 20، في اللقاء الذي أقيم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.


اقرأ أيضًا..


ads
ads