الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محام: تصريح رانيا يوسف يستوجب الحبس والغرامة

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 05:39 م
هير نيوز


لاتزال الفنانة رانيا يوسف، تثير الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها مع أحد البرامج الخليجية، التى أجراها معها الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامجه "مع الفارس"، الذي يُذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية.

حديث الفنانة كان يحوي على إيحاءات جنسية بحسب وصف البعض، مما دفع بعض جمهورها إلى شن حملة عليها، واصفين تصريحها بالفج، وأكدوا أنها بذلك تُسيء للوسط الفني، مطالبين بإحالتها للتحقيق. 

وحول الموقف القانوني، رجح فيه أشرف فرحات المحامي، أن تقع  "رانيا" تحت طائلة القانون، وقال، إن الفنانة رانيا يوسف تتعمد نشر ألفاظ بها إيحات جنسية، في تصريحاتها الإعلامية، لمحاولتها صعود "الترند"، مؤكدًا أن حديثها مع إحدى القنوات الخليجية عن مؤخرتها أساء للمرأة المصرية، ويستوجب الحبس والغرامة. 

وأضاف "فرحات" في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إن هذا الحديث أيضًا يعتبر مخالفًا لقيم ومبادئ المجتمع المصري، وتعاقب عليه المادة 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت، مستطرداً، لابد من تقديم أحد البلاغات على مكتب النائب العام، بعد إنطباق القيد والوصف من النيابة، لتفعيل البلاغ وإحالتها إلى التحقيق. 

ولفت إلي أنه تقدم في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف، وذلك عندما ارتدت فستانًا بدون بطانة، وتم حفظ التحقيقات في هذا البلاغ.

ads