الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ببعد عن الضغط.. ليلى علوي تكشف عن سر جمالها..فيديو

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 11:26 م
ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن سر احتفاظها بجمالها ورشاقتها حتى الان، رغم تقدمها بالعمر، وذلك حين سألتها أحد المذيعات عن سر، على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت ليلى علوي، ردًا على سؤال مذيعة mbctrending، أنها تسعى بشكل مستمر أن تحافظ على وزنها، وإن تعرضت لزيادة مع مرور الوقت، تتبع نظام غذائي صحي للعودة إلى رشاقتها مرة أخرى.


وأضافت ليلى في البرنامج أنها تعتمد على تناول الماء بشكل أساسي، وذلك لأهميته في نضارة البشرة، وأوضحت أنها تحافظ على جودة نومها لفترات طويلة.

وأكدت أن الأهم في كل هذا هو الحفاظ على هدوء أعصابها وراحتها النفسية، لما ينعكس ذلك على عضلات وجهها. قائلة: "مفيش جوايا غل أو غضب حتى يؤثر بشكل سلبي على عضلات وجهي والحمد الله أنا مرتاحة جدا".


وكان قد تم تكريم ليلى علوي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في دروته الأولى بالمملكة العربية السعودية، عن مجمل أعمالها، وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها هي فيلم 200 جنيه، وشاركها في بطولته أحمد السقا وهاني رمزي و خالد الصاوي و أحمد آدم وإسعاد يونس و أحمد السعدني وأحمد رزق ودينا فؤاد ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.


الكلمات المفتاحية
ads
ads