الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء في بلاط حسام حبيب.. زوجته الأولى و«ملكة الجمال» وآخرهن شيرين عبد الوهاب

السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:02 ص
هير نيوز

بسبب الضجة الكبيرة التي أثارها إرتباط الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب منذ حوالي أربع سنوات، والجدل الأكبر الذي أثاره طلاقهما، يعتقد البعض بأن شيرين هي الزوجة الأولى في حياة الملحن المصري الشهير.




ولكن الحقيقة، أن حسام حبيب، كان متزوجًا من امرأة أخرى قبل زواجه بشيرين، التي تعتبر زوجته الثانية، وربما الثالثة. إلا أن حسام حبيب من محبي حفلات الزفاف السرية.

 

حسام حبيب وابنة سياسي مصري

في الحقيقة، كل ما يعرف عن زوجة حسام حبيب الأولى، هي أنها فتاة جميلة من خارج الوسط الفني، تزوجها المطرب والملحن الشاب في عام 2012.




ولأن حسام حبيب، على ما يبدو، من محبي حفلات الزفاف السرية، تزوج من زوجته بحفل عائلي بسيط يشمل عائلته، وعائلة زوجته، وهي ابنة عضو مجلس في البرلمان المصري.


وحرص حسام حبيب بشكل كبير على عدم نشر أي تفاصيل عن حفل زفافه، أو زوجته التي لم يظهر بصحبتها في أي مناسبة عامة على مدار عامين من الزواج.


رفض حسام حبيب التحدث عن تفاصيل زيجته الأولى، والتي تكهن البعض بانتهائها، ولكن لم يعرف عن الأمر أية تفاصيل، حتى ظهر حسام برفقة فتاة آخرى.




حسام حبيب وملكة جمال مصر

في أغسطس 2018، أعلنت ملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، خطبتها بعد مرور نحو أربعة أشهر على زواج حبيبها السابق حسام حبيب من طليقته الحالية شيرين عبدالوهاب.


ورغم الصور الرومانسية التي جمعتهما سويا، طالما نفت إلهام، علاقتها الغرامية مع المطرب والملحن الشاب، والذي صرح والده "حسين حبيب" بأن إلهام مجرد صديقة لابنه.




ورغم الصمت والنفي من الأطراف المعنية، إلا أن الجمهور اتهم شيرين عبد الوهاب بخيانة صديقتها، بعد زواجها من حبيب التي كانت تربطه علاقة غرامية بإلهام لمدة 6 سنوات، و يشاع بأنهما تزوجا سرا.

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تزوج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد شائعات عن علاقة غرامية تجمعهما، والحقيقة هي أنه كانت تربطهم علاقة صداقة لمدة طويلة قبل الحب.


في السابع من أبريل، احتفل الثنائي بزفافهما في حفل عائلي حضره المقربون والأصدقاء. وارتدت شيرين فستان كلاسيك باللون الأبيض في فيلا أحد أقرباء زوجها.




ومؤخرا، خرجت شيرين عبد الوهاب، لتكشف عن طلاقها رسميا من حسام حبيب، بعد شائعات كثيرة حول الأمر، فجرت الإعلامية نضال الأحمدية خبر طلاقهما.


اقرأ أيضًا..

عودة شيرين عبد الوهاب للإعلام مع إسعاد يونس.. تعرفي على الموعد


ads