الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة شيرين عبد الوهاب للإعلام مع إسعاد يونس.. تعرفي على الموعد

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 07:26 م
هير نيوز

تعود شيرين عبد الوهاب، للظهور إِعْلَامِيًا مرة أخرى، بعد غياب عن اللقاءات التليفزيونية لمدة 4 سنوات، وهي فترة زواجها من المطرب حسام حبيب، لتقرر أن تظهر على الشاشة مرة أخرى كضيفة.


ويأتي هذا الظهور من خلال برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في احتفالات الكريسماس، على فضائية dmc، ويُعد هذا الظهور الأول لها بشكلها الجديد، بعد أن أجرت محادثة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب منذ عدة أيام.


وكانت قد فاجأت شيرين عبد الوهاب الجمهور خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهرت حليقة الرأس، في حفلها الأول بعد الانفصال بالإمارات العربية المتحدة، وهو ما جعلها حديث الجمهور لأيام.




وكانت شيرين عبد الوهاب، قد عادت إلى حياتها الفنية بعد غياب دام 4 سنوات، من خلال طرح ألبومها الجديد على هيئة أغنيات منفصلة والتي وصلت حتى الآن إلى 4 أغنيات وهي "ملكش مكان، القماص، خاصمت النوم، كلها غيرانه"، على أن يتم طرح باقي الألبوم خلال الأيام القادمة.




وكانت قد طرحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تسجيل صوتي جديد للحديث بينها وبين شيرين عبد الوهاب، قالت الأخيرة من خلاله: "أن حسام حبيب وضعها تاج على رأسه ولكن هذا لا يكفي لكي تستمر الحياة، كما أنها أكدت عدم رغبتها في الحديث عنه أكثر من ذلك"، وهذا بعد أن كشفت خلال هذه المحادثة أسباب طلاقها منه وهي أنه لا يعمل كما أنه يستمع دائمًا إلى كلام والدته.




اقرأ أيضًا..

«بتقلدها».. أضوى الفهد تحلق رأسها مثل شيرين عبد الوهاب| صور


ads