الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذهب ليخطب فتاة فاكتشف أن منزلها بيت دعارة| فيديو

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 09:22 م
هير نيوز

حذر الدكتور علاء العساسي خبير التنمية البشرية وعلم النفس، من الانسياق خلف الشائعات، مؤكدًا أنها تُدمر البيوت، وأشار إلى حساسية النساء التي قد تؤدي بهم إلى الوقوع في كثير من المشكلات، مُشيدًا بجهود المرأة واصفًا إياه بما لا يطيق الرجال القيام ولو بجزءِِ منه.

 

وحكى "العساسي" قصة لأخذ العبرة وعدم الانسياق خلف كل ما يُقال: "مر رجل عجوز على شاب فوجده يبكي بكاءً شديدًا فسأله: ما يبكيك؟ فأجاب الشاب بأنه اتجه لخطبة إحداهن لكن في طريقه سمع عنها الكثير من الكلام السيئ، فتعجب العجوز وأخبره أنه مُعجب بأخلاقه، وجزاءً لذلك سيزوجه ابنته الجميلة الورعة التقية ولابد أن أخطبها لك، لكن قبل ذلك أذهب واسأل عنا".


 


وعاد الشاب بعد فترة وقال: "أنا لم آت لك إلا لأني وعدتك بذلك، لكن صراحة لم أكن أريد المجيء"، فسأله العجوز عن السبب، فأخبره الشاب أنه خجول من إخباره، وبعد إلحاح العجوز أخبره أنه سمع أن ابنته سيئة الخلق، وأن بيتهم مفتوع للدعارة والفسق والفجور، فضحك العجوز وقال له: "ألا أوصلتني لبيتي، فرفض الشاب، لكن العجوز طلب منه أن يتسند عليه ليصل بيته، فأوصله، وبعدها فتح باب بيته، وطلب منه الدخول، فإذ بعجوز تستقبلهما، ليخبره العجوز بأنها زوجته وأنها عاقر ولا بنات له".


اقرأ أيضًا..

علاء العساسي يكشف لـ«هير نيوز» متى تتحقق الرؤيا واختلافها عن الأحلام| فيديو


ads
ads