الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملاك الحفلة».. جينيفر لوبيز تتألق بفستان أبيض في ختام ذا فويس| صور

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 08:17 م
هير نيوز

حظى محبو نجمة البوب العالمية جينيفر لوبيز، بإطلالة مميزة لنجمتهم على مسرح ذا فويس، في العرض الختامي لبرنامج المواهب، حيث تألقت بمظهر ملائكي في فستان أبيض.




ملاك الحفل.. جينيفر لوبيز في ذا فويس

بالأمس، وخلال العرض الختامي لبرنامج المواهب ذا فويس، أدت جينيفر لوبيز أغنيتها الجديدة On My Way. وتألقت المغنية البالغة من العمر 52 عامًا، في ثوب أبيض رائع وهي تغني الأغنية العاطفية التي أدتها الكوميديا ​​الرومانسية القادمة Marry Me.


وانضم عازف الجيتار لوكاس نيلسون، نجل رائد موسيقى الريف ويلي نيلسون، إلى الممثلة على خشبة المسرح في يونيفرسال ستوديوز هوليوود.




جينيفر لوبيز على مسرح يونيفرسال

بدت جينيفر جميلة في الفستان ذو الثنيات الضيقة، والذي تميز بفتحة طويلة، وأكملت النجمة إطلالتها بزوج من الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي.


بدأ الأداء بشكل حزين وسط إطفاء الأنوار، حيث وقف نيلسون على قمة سلم وهو يعزف الموسيقى على الجيتار، وعندما بدأت الأضواء تضيء المسرح، ظهرت جينيفر وهي تجلس أمام بيانو صغير.




ومع اقتراب الأداء من نهايته، صعدت جينيفر الدرج حتى وقفت بجانب نيلسون.


جينيفر لوبيز العروس الجديدة

وآخر أفلام جنيفر لوبيز فيلم "تزوجني"، والذي تلعب فيه دور مغنية تخطط للزواج من خطيبها (المغني الكولومبي مالوما) خلال حفل يُبث على الهواء مباشرة إلى معجبيها في جميع أنحاء العالم.


ولكن بعد أن علمت أن خطيبها كان يخونها مع مساعدتها قبل بدء أدائها بقليل، قررت على الفور أن تتزوج من أحد الحضور.




والفيلم بطولة أوين ويلسون في دور تشارلي جيلبرت، حيث يتصادف وجوده بين الجمهور ويحمل عن طريق الخطأ لافتة كتب عليها Marry Me، والتي تعتبرها "كات" علامة على أنه يجب أن يكون زوجها الجديد.


من المقرر عرض الفيلم في فبراير المقبل، بدور السينما.


اقرأ أيضًا..

بلمسة «إيلي صعب».. جينيفر لوبيز تتألق مع «بن أفليك» على السجادة الحمراء| صور


ads
ads