الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الله محبة».. هالة صدقي تُشارك إلهام شاهين ويسرا في مناسك العمرة

السبت 11/ديسمبر/2021 - 09:18 م
هير نيوز

صداقة عمرها عشرات السنوات جمعت بين كل من هالة صدقي وإلهام شاهين وليلى علوي ويسرا، لم تكن خلف الكاميرات فقط، بل ظهرت في أعمال عُرضت على الشاشة كانت ناجحة وأشاد بها الجمهور، وكان أشهرها "يا دنيا يا غرامي".


لكن مع اختلاف ديانة إلهام شاهين ويسرا، عن صديقتهما هالة صدقي، إلا أن ذلك لم يمنع مشاركة "إلهام وليلى" لصديقتهما "هالة" أثناء أدائهما مناسك العمرة.



ونشرت هالة صدقي صورة للكعبة عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": وعلقت عليها وقالت: "أصحابي وزملائي راحو عمرة وفتحوا الكاميرا علشان أكون معاهم وأسمعهم وهما بيدعولي، شكرا يا بوسي على الفكره والدعاء وطبعًا يسرا وإلهام يا رب يديم المحبة".




وتواجدت كل من يسرا وليلى علوي في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة، في دورته الأولى، ويعرض خلاله 138 فيلما طويلا وقصيرا من 67 بلدا بـ34 لغة.


وقد تم تكريم ليلى علوي في أولى ليالي المهرجان عن مجمل ما قدمته من أعمال خلال مشوارها الفني، وذلك بعد أن قدمت ما يقرب من 200 عمل فني منها "200 جنيه، بحب السيما، الماء والخضرة والوجه الحسن، حب البنات، اضحك الصورة تطلع حلوة".


فيما كانت آخر الأعمال التي شاركت بها هالة صدقي هي مسلسل "ليه لأ"، بالاشتراك مع أمينة خليل وشيرين رضا وهاني عادل ومحمد الشرنوبي ومحسن محي الدين، وشيرين رضا ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.


اقرأ أيضًا..

«متعودة أعمل عمرة».. تعليق إلهام شاهين على مهرجان البحر الأحمر بالسعودية


 

ads