الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لـ«هير نيوز»: محدش أجبرنا على اللبس في مهرجان جدة

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 08:49 م
هير نيوز

أثارت ملابس الفنانات المصريات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في دورته الأولى، جدلًا واسعًا، حيث اتهمهن البعض بتعمد ارتداء الملابس المحتشمة على عكس ما حدث في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انتهت دورته الـ43 منذ عدة أيام، أو مهرجان الجونة الذي سبقه بعدة أسابيع.


ومع هذا الجدل تواصلنا مع الفنانة إلهام شاهين الموجودة حاليًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي لتعلق على الجدل المُثار حول ملابسها في المهرجان، قائلة: "هناك عدد كبير من الفنانات المصريات والأجنبيات تمت دعوتهن لحضور فاعليات مهرجان البحر الأحمر، وهناك حالة كبيرة من التطور التي تشهدها المملكة والتي لم أكن أتوقع أن تحدث".




وأضافت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أن ملابس الفنانات المصريات لم تتغير عما ارتدته في القاهرة أو الجونة، ولم يخبرنا أحد ما يجب أن نرتديه، وجميعنا يتصرف بحريته فيما يرتدي".


وأشارت إلى أن هناك اهتمام كبير بالفنانين المصريين في هذا المهرجان وتقدير لمجهودهم على مدار السنوات في المجال الفني، والدليل على ذلك تكريم الفنانة ليلى علوي في حفل افتتاح دورته الأولى.


وأنهت حديثها بأن هناك اهتمام أيضًا بأفلام المرأة داخل فاعليات المهرجان، فقد شاهدت العديد من الأفلام التي تتحدث عن قضايا المرأة وهذا أمر مفرح جدًا.




ملابس إلهام شاهين

وكانت إلهام شاهين كانت قد تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب ملابسها خلال الدورة الأخيرة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي اعتبرها البعض خارجة عن الآداب العامة، ولكنها لم تلتفت لمثل هذه الانتقادات.


ويذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها إلهام شاهين هو مسلسل "زي القمر"، والذي دارت أحداثه حول سيدة تتعرض للخيانة الزوجية وتكتشف بعدها أنها تعاني من سرطان الثدي.


أمّا الأعمال السينمائية فكان آخر ما شاركت به إلهام شاهين هو فيلم "حظر تجوال" مع أمينة خليل وأحمد مجدي، من تأليف وإخراج أمير رمسيس وحصلت من خلاله على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

 

اقرأ أيضًا..

«متعودة أعمل عمرة».. تعليق إلهام شاهين على مهرجان البحر الأحمر بالسعودية


ads