الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن شيرين عبد الوهاب.. فنانات عربيات حليقات الرأس لأسباب مختلفة| صور

السبت 11/ديسمبر/2021 - 10:04 ص
هير نيوز

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت حليقة الرأس، بعد طلاقها، في الظهور الأول لها في حفل غنائي بعد غيابها لفترة طويلة وذلك في مدينة أبو ظبي.

لم تكن شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الأولى التي قامت بإزالة شعرها بالكامل هكذا سواء في الوطن العربي أو بين مشاهير العالم، ونرصد من خلال هذا التقرير فنانات عربيات قمن بذلك لأسباب متعددة.


حليقة الرأس لأغراض مهنية


قامت الفنانة الهام شاهين بإزالة شعر رأسها كشيرين عبد الوهاب، أثناء تصويرها فيلم  "ريجاتا"؛ حيث إنها كانت تؤدي دور سيدة تعاني من إصابتها بالسرطان، وتعرضت لتساقط الشعر نتجية تناولها العلاج الكميائي.




فيلم "ريجاتا"، شارك في بطولته محمود حميدة وعمرو سعد ووليد فواز ورانيا يوسف ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


للتعبير عن معاناة إنسانية


قرر عدد من الفنانين العرب التضامن مع مرضى السرطان حول العالم، وقاموا بحلاقة شعر رؤسسهم بالكامل، حتى يشعرن المرضى أنهم ليسوا وحدهم ولتخفيف ألم المعاناة وكان من هؤلاء مايا دياب والتي ظهرت هكذا في كليبها "شكلك ما بتعرف أنا مين"، ونادين نجيم التي ظهرت هكذا في أحد مسلسلاتها، كذلك الفنانة زهرة الخارجي والفنانة هند البلوشي التي قامت بالظهور في الإعلام حليقة الرأس.




من أجل الشو


كانت الفنانة هبة السيسي من الفنانات اللاتي يسعين إلى جذب الانتباه والحصول على التركيز من الجمهور، واضطرها هذا إلى أن تقوم بإزالة شعرها من أجل الحصول على الشهرة.




اقرأ أيضًا..


«مفاجأة صادمة».. شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل بعد الطلاق| فيديو وصور




ads