الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفاجأة صادمة».. شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل بعد الطلاق| فيديو وصور

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 08:58 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها، خلال حفلها بمدينة أبوظبي منذ قليل، والذي يعد الظهور الأول لها أمام الجمهور على المسرح بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، ليجدها الجمهور حليقة الرأس تمامًا على المسرح.



ووجهت شيرين عببد الوهاب تحديًا للنجمة أصالة على المسرح قائلة: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كدة"، وأشارت إلى رأسها، واستكملت: "أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت".





تقليد أصالة


وبهذا يكون قد تشابهت كل من شيرين عبد الوهاب وأصالة؛ حيث إن المطربة السورية قصت شعرها قصيرًا جدًّا بعد انفصالها وبدايتها حياة جديدة، وأيضًا شيرين عبد الوهاب قامت بإزالة شعرها تمامًا بعد الطلاق، لتعبر عن بدايتها حياة جديدة.


وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب أمس أغنيتها "القماص"، لتكون هي ثالث أغنيات ألبومها، والتي من المقرر أن تصدره تباعًا بعد أن أصدرت "ملكش مكان و كلها غيرانه".




شيرين جديدة


وكانت قد ظهرت شيرين في مكالمة هاتفية مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد الطلاق قالت من خلالها: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدًّا، ولكني الآن أستمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".




أطباء نفسيون


وأكدت أنها تذهب لأطباء نفسيين لتستطيع أن تتجاوز ما تشعر به من ألم، وتعود إلى قوتها، كما أنها نشرت فيديو لصفحات الألتراس الخاصة بها وقالت من خلاله إنها انتقلت للعيش مع والدتها وابنتيها، وإنها تشعر بالقوة محيية الجمهور الذي وقف إلى جانبها في أزمتها.

 

اقرأ أيضًا..


غادة عبد الرازق تحتفل بخطوبة ابنتها روتانا للمرة الثانية| صور


ads
ads