الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل قتل 3 رجال لزوجاتهم في أسبوع واحد

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 12:32 م
هير نيوز

مؤخرًا وقعت أكثر من جريمة قتل أو شروع في قتل الزوجة، بمحافظات متعددة، آخرها الزوج الذي حاول قتل زوجته بإصابتها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها لحبه الشديد لها ولغيرته العمياء عليها وشكه في سلوكها، وآخر قتل زوجته في الطالبية وقال: إن سبب جريمته "شراهتها الجنسية"، وجريمة ثالثة أيضًا لزوج قتل زوجته في المنوفية، وقال إنه "غير قادر على العيش معها".. إليكم تفاصيل الجرائم الثلاث..


شرع في قتل زوجته النكدية

الجريمة الأولى، والتي وقعت أحداثها في مركز ملوي بالمنيا، اعترف الزوج فيها ويدعى "ف.م" 52 عامًا، أمام جهات التحقيق قائلًا: "طعنتها بالسكين 3 طعنات، في ظهرها وفي بطنها على أمل أن تموت لكنها بميت روح ولا تزال على قيد الحياة ونقلوها إلى المستشفى وتم علاجها".




وأضاف: "في يوم الحادث كالعادة نشبت بيننا مشادة تحولت إلى مشاجرة عنيفة على إثرها فقدت أعصابي ودفعني الشيطان إلى الهروع ناحية المطبخ وأمسكت بالسكين ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أطعن زوجتي النكدية عدة طعنات، حتى سقطت وهنا اعتقدت أنها ماتت وهربت وما هي إلا ساعات وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من تحديد مكاني ولا أعلم كيف؟ وتم ضبطي".


عريس الطالبية القاتل يعترف

اعترف العريس، 31 عامًا، المتهم بقتل عروسه في الطالبية قائلا: "كانت تطلب مني العلاقة الحميمية بكثرة، فقتلتها واسترحت حاولت أن أنظم تلك العلاقة لأنني أعمل وطبيعة عملي لا تتيح لي القيام بتلك العلاقة كما تريد زوجتي، فهي تطلب ليلًا وصباحًا وربما في وسط اليوم".


وأضاف: "تزوجتها منذ ما يقرب من 10 أشهر أو أقل بقليل، لكن رغم صغر مدة الزواج إلا أن المشاجرات والمشادات كانت مستمرة بشكل دائم؛ وذلك بسبب طلبها العلاقة الحميمية كما قلت؛ حيث إنها تركت منزل الزوجية وعندما عادت قررت إنهاء تلك الحياة تمامًا فخططت لقتلها ولجأت إلى حيلة مضمونة حتى أتمكن من السيطرة عليها فأوهمتها برغبتي في لقاء حميمي معها وأثناء العلاقة الزوجية أطبقت يدي على رقبتها حتى جحظت عيناها وفارقت الحياة، أسفل يدي".


وتابع: "جلست بجوار جثتها لمدة 48 ساعة، لا أعلم ماذا أفعل؟ ولكن عندما بدأت أشتم رائحة كريهة من جثتها تركت الشقة وأغلقت الباب من الخارج بالقفل، حتى يظن الجيران أننا غير موجودين بالشقة، وذهبت لعملي، حتى فوجئت برجال الشرطة يلقون القبض علي".




وبرر الزوج جريمته أمام المباحث بعد القبض عليه أن زوجته تعاني من شراهة جنسية، وأن هذا الأمر كان سببًا في الخلافات الزوجية بينهما، وأنه خطط لقتلها حتى يستريح منها واستغل وجود علاقة بينهما وتمكن من خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وبقي في الشقة لمدة يومين بجانب جثتها حتى ظهرت رائحة كريهة لجسدها نتيجة التحلل ثم انصرف من الشقة إلى عمله، وتم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


قاتل زوجته بالمنوفية: "أطيق العمى ولا أطيقها"

اعترف المتهم بقتل زوجته في المنوفية، قائلًا: "أطيق العمى ولا أطيق العيش معها أو النظر لها وحاولت إنهاء الخلافات باستمرار دون فائدة، واستعنت بالكثير من الوسطاء من الأقارب والأصدقاء ولكن فشلت جميع المحاولات وهنا قررت وأخذت على عاتقي مهمة التخلص منها وقتلها".


وأضاف: "في يوم الجريمة قررت، وخططت وبالفعل أعددت لها كمينًا وفي اليوم الأخير التقيت بها داخل الشقة، وهنا كنت أخفي السكين داخل طيات ملابسي، واقتربت منها بدافع أنني أريد تقبيلها وممارسة العلاقة الحميمية معها ابتسمت واقتربت مني، وفور اقترابها أخرجت السكين وغرزته في رقبتها، حتى ذرفت الدماء من رقبتها بغزارة في مشهد بشع، لكن لم أرحمها وتركتها وهربت بعد أن شعرت بحالة سعادة لأني نفذت جريمتي وتخلصت من تلك الزوجة المفترية التي لا تمر ساعة حتى تقوم بتوبيخي وسبي ومعايرتي بعدم قدرتي على سد احتياجاتها المادية والمعنوية".




تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بقتل عاطل لزوجته طعنا في الرقبة؛ بسبب خلافات بينهما، بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، فانتقلت قوات الأمن وتم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

اتهامات متبادلة بين زوجين أمام القضاء.. والسبب 7000 جنيه

 

قاتل ابنته في الوراق: «غسلت عاري بيدي»

 

قاتل زوجته: «خنقنها أثناء العلاقة بسبب شراهتها.. وفضلت جنب الجثة 48 ساعة»

 

 

اعترافات قاتل الطفلة جنى: فشلت في اغتصابها فقتلتها وبحثت عنها مع أسرتها

 

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في أوسيم: سرقت 3 آلاف جنيه فخلصت عليها

 

قاتلة ضرتها في الغربية: تخلصت منها حتى يخلو لي الجو مع زوجي

 


ads
ads