السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز صيحات موضة الاكسسوارات لـ شتاء ٢٠٢١

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 06:35 ص
هير نيوز

تعتبر الاكسسوارات من الأشياء الأساسية عند كل فتاة، فهي تمنحها إطلالة أنيقة وجذابة وأيضًا بسيطة وملفتة للأنظار.

وهناك صيحات موضة جديدة ظهرت في الاكسسوارات وأخرى عادت من السنوات الماضية. وسوف نعرض أبرز صيحات موضة اكسسوارات في شتاء هذا العام.

وأول الاكسسوارات الرائجة هي ارتداء الأقراط الضخمة في أذن واحد، ولأن الموضة دائمًا تحمل المفاجآت فإن هذا الأمر يبدو مثير ومدهش للكثير من الناس، ولكن في نفس الوقت فهو يستحق التجربة.

وأيضًا عادت موضة السلاسل الجنزير والتي تصدرت موضة شتاء ٢٠٢١، وهناك نوعان منها سلاسل جنازير بسيطة وسلاسل جنازير ضخمة.

 

وللناس المحبين للحيوانات فموضة اكسسوارات الحيوانات تناسبهم جدًا، فهم يمكنهم ارتداء قلادات، أقراط، خواتم على شكل حيوانهم المفضل، وهذه الموضة تلفت النظر بشكل كبير أثناء الظهور، وأيضًا يوجد منها قطع مرصعة بالفصوص اللامعة.



والاكسسوارات الملونة ظلت متصدرة صيحات الموضة وأيًا كان نوعها سواء أقراط، سلاسل، خواتم، أساور ستكون مناسبة جدًا هذا العام، فقط عند ارتدائها لابد أن تكون متناسقة مع ألوان الملابس.

وأيضًا الأساور الضخمة والعريضة ظهرت مرة أخرى لتتصدر موضة شتاء ٢٠٢١.

والأساور الطويلة من ضمن موضة اكسسوارات شتاء ٢٠٢١، فهي عادت تفرض سيطرتها مرة أخرى، وكل ما يميزها أنها تعتبر بسيطة وأنيقة وتضيف لمسة خاصة على الملابس السادة، وتُعطي أيضًا إطلالة مليئة بالحيوية.



وتعود موضة أقراط الـ Chandelier تتربع على عرش الاكسسوارات هذا العام، فهي مستوحاة من الأناقة الملكية والعصور الكلاسيكية الساحرة في القرن التاسع عشر.

وبرغم قلة ظهور المجوهرات الكريستال إلا أن عالم الاكسسوارات لا يخلو من المجوهرات الكريستالية البراقة، وأيضًا هي مناسبه جدًا للحفلات المسائية.

والأقراص المتدلية لا تغيب أبدًا عن صيحات موضة شتاء ٢٠٢١، فهي تمنح المظهر الكثير من الأناقة والرومانسية، ويوجد منها أشكالها الطويلة والمرصعة بالأحجار والتي تضيف تألقا وجاذبية على المظهر العام.

اقرأ أيضًا..

ads