الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البريطانية التي تفوقت على "منة شلبي" وفازت بجائزة الإيمي لأفضل ممثلة

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

 

لقد حسمت المنافسة بالأمس، وفازت بجائزة الإيمي العالمية لعام 2021، عن فئة أفضل ممثلة، إنها "هايلي سكوايرز" الممثلة البريطانية الجميلة التي تنافست مع ثلاث نجمات ليلة أمس من ضمنهم النجمة المصرية "منة شلبي"...


تعد "منة" أول ممثلة مصرية وعربية ترشح لتلك الجائزة عن عمل ناطق باللغة العربية.




منة شلبي ترشحت لجائزة الإيمي


في سبتمبر الماضي، تم الإعلان عن ترشح النجمة المصرية الجميلة "منة شلبي" 39 عامًا، لجائزة الإيمي العالمية عن فئة "أفضل ممثلة" لدورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

شاركت "منة" بطولة المسلسل مع النجم المصري "ياسر آسين"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا،  بل إنه فتح للنجمة المصرية باب الترشح لواحدة من أهم الجوائز في العالم للأعمال التلفزيونية.

على حسابها الخاص بإنستجرام، نشرت "منة" رسالة شكر للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشحها لجائزة الإيمي، وكتبت: "شرف كبير ليا ولكل فريق العمل.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".




أول ممثلة مصرية وعربية في الإيمي


حضرت "منة" حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2021، بدورته الـ49 في مدينة نيويورك؛ حيث قامت الممثلة "إيفون أورجي" بتقديم الحفل الذي شهد منافسة بين 44 مرشحًا على 11 فئة من 24 دولة مختلفة.

 كانت "منة" واحدة من ضمن أربع نجمات يتنافسن على الجائزة لفئة أفضل ممثلة، وهن: الإسبانية "آني جابارين" والأرجنتينية "فالريا بيتوتشيلي"، والبريطانية "هايلي سكوايرز " التي حسمت المنافسة وحصدت الجائزة.




أول رد من "منة" بعد خسارتها للجائزة


خلال الحفل، تألقت "منة" بفستان أسود طويل من تصميم مصممة الأزياء الفنزويلية الشهيرة "كارولينا هيريرا".

وكتبت "منة" على صورها الخاصة من الحفل والتي نشرتها على إنستجرام، موجهة الشكر لمسؤولي جوائز الإيمي : "شرف، وفخر، وشكر خاص على كل هذا الحب". 




كما شكرت "منة" جمهورها، ودعمهم لها، قائلة: "شكرًا لكم جميعًا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكنني وتلهمني للمضي قدمًا ولأن أكون على صورتي الأفضل".


اقرأ أيضًا..


«نشر الفسق والفجور».. بلاغ للنائب العام ضد الفنانة مها أحمد



 

الكلمات المفتاحية
ads
ads