السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«احذري الموضة سريعة الذوبان».. نصائح للهروب من سجن الترند

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 12:25 ص
هير نيوز

كل يوم نستيقظ على "ترند" جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، تقليدًا للمشاهير أو المؤثرين على مواقع السوشيال ميديا، ولكن احذري عزيزتي أن تقعي في فخ الهوس بـ"الترند" الذي سوف يصل بكِ إلى درجة إلغاء شخصيتك وهويتك وإحساسك بذاتك.



ولأنك مميزة، فكوني أنتِ ولا تقلدي أحدًا، فعندما خلقنا الله جعلنا في أحسن صورة، وخلقنا أيضًا ونحن مختلفين، فلماذا تضعي نفسك في قالب التقليد؟

ومن الممكن أن تتبعي الموضة التي تُناسبك ولكن بشرط أن تضعي فيها لمستك الخاصة، فلا تكوني أسيرة لأفكار غيرك، ولا تكوني تابعة لها، بل كوني مستقلة بأفكارك وأسلوبك وشخصيتك، فجمالك عزيزتي في كونك نفسك، واختلافك هو ما يميزك.

الهروب من سجن الترند
وإليكِ عزيزتي نصائح تنقذك من سجن الترند:

الموضة سريعة الذوبان
كثير من السيدات يقعن في هوس مواكبة "الترند" الذي يوصل إلى حد الاحباط بشكل متكرر بسبب العجز عن اتباع ومواكبة الموضة، والتي سرعان ما تتبخر لتحل محلها موضة أخرى وهكذا، وبدلًا من ذلك عزيزتي، حددي أولوياتك في الشراء وقبل الاتجاه لأي قطعة تشترينها، أسالي نفسك: "هل أنا بحاجة إليها؟".

كوني نفسك
عزيزتي، هل تعلمي أن ملابسك تتحدث عنك؟، نعم فهي تتكلم عنكِ ماذا تريد أن تقولي وأن تظهري، فاختاري دائمًا الموضة التي تريد أن تعكس ما في داخلك.

حافظي على البيئة
إنتاج الملابس واحدة من أكثر الصناعات تلويثا للبيئة في العالم، بسبب زراعة وإنتاج وتوزيع محاصيل الألياف التي تتطلب الكثير من موارد البيئة، بالإضافة إلى المبيدات الحشرية واستخدام الكلور والأمونيا والمعادن الثقيلة وغيرها التي تستخدم في صناعة الأنسجة التقليدية.

اقرأ أيضًا..

ads