الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرفت أبو عوف.. من مطربة في «الفور إم» لأستاذة جامعية| فيديو

السبت 20/نوفمبر/2021 - 06:51 م
هير نيوز

قالت الدكتورة ميرفت أبو عوف أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية وعضو فرقة "الفور إم"، وشقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، إنها لم تكن تتوقع يومًا من الأيام أن تعمل فى الفن، موضحة: "طول عمري بحب العلم والمعرفة لأنه يمنح ثقل وقوة وبصيرة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن الفن بالنسبة لها واقع وكان مرتبط بالراحل عزت أبو عوف؛ لأنه كان بالنسبة لهن الطاقة الإيجابية التي كانوا دائمًا ينظرون إليه.

وأوضحت: "رحلتنا الفنية بدأت كنوع من المداعبة، حيث قام الراحل بتأليف لحن وطلب منا غناؤه، وفعلنا ذلك وأنشأنا فرقة الفور إم، ولكن لم يكن هذا هو حلمنا نهائيًا، فوالدي كان رئيس لجنة الترفيه بالقوات المسلحة، وكانت كافة المسارح متاحة لنا"، مؤكدة: "أحببت العلم منذ صغري وخاصة أن التميز فى شيء يجعل الشخص سعيدًا، فلا أتذكر أن هناك أحد طلب مني مذاكرة دروسي".

وتابعت: "لما دخلت المرحلة الإعدادية كنت تخينة جدًا، بسبب إصابتي بنوع من الحمى يعمل على زيادة الوزن نتيجة الفيتامينات التى يتلقاها المصاب، وهذا ما جعلني أسعى لكي أتميز بشيء، ففترة المراهقة أجبرتني على حرق كافة الصور الخاصة بي نظرا لسمنة جسمي، وبدأت أكون منطوية كثيرًا وكان ينتابني إحساسي بأن السمنة عائق فى حياتي"، مؤكدة: "أخواتي كلهم شاطرين فى كل حاجة ما عدا مادة الحساب، فكلنا نكره لغة الأرقام".

وأوضحت: "تزوجت بعد قصة حب رائعة من موسيقار كبير قائمة على المودة بعد التحاقه بفرقة "الفور إم" وتوزيع الموسيقى التى كنا نقوم بإعادة توزيعها وغنائها، وكنا أصدقاء ثم تحولت إلى قصة حب، وطلبني للزواج فوافقت، كما أن كافة أصدقائي هم كانوا أصدقاء الراحل عزت فكنت بالنسبة لهم الطفلة الصغيرة".

وأكدت: "عملت في فرقة الفور إم 12 سنة، وتزوجت وأنجبت ابني قبل تخرجي من الجامعة بـ 40 يومًا، وكنت أعيش حياتي بتوكل على الله وكنت أعمل كثيرًا، ودراستي كانت وعد لوالدي باستكمال دراستي"، موضحة: "زوجي أفادني كثيرا قبل ما أفيده فهو كان دائمًا مبسوط جدًا فى تقدمي".



اقرأ أيضًا..

ads