الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عرضت جسدها مقابل المال.. بلاغ للنائب العام ضد "مانجه"

السبت 26/ديسمبر/2020 - 07:47 م
هير نيوز

خرجت لتتاجر بجسدها مقابل المال، لم تراعٍ دين ولا أخلاق، فسبقها الكثير خلف القضبان كـ مودة الأدهم وحنين حسام، وغيرها من فتايات "التيك توك".

"مانجه" فتاة في العقد الثالث من العمر نشرت "فيديوهات" بها إيحاءات وحركات جنسية ومفردات خادشة للحياء، كما قامت بالسب والشتم في أناس مجهولين داخل الفيديو، مرتديه ملابس شبه عارية بهدف جمع اللايكات والمشاهدات لتربح المال وتهدم القيم.

من ناحيته تقدم أبوبكر علي محمد، المحامي ببلاغ للنائب العام حمل رقم 30177 لسنة 2020 يتهم فية فتاة تلقب بـ"مانجة" بالتحريض على الفسق والفجور ونشر أفعال خادشة للحياء على التيك توك.

وجاء فى البلاغ " بصفتي مواطن مصري محب لوطنه ويتمني له الافضل فلقد ظهرت في الاونه الاخيره أفه جديده تهدد مستقبل شباب هذا البلد من اعمال الفسق والفجور والترويج لكل ما هو شاذ وبذيي فقت قامت فتاه تدعى (مانجه) بعمل حساب علي موقع التواصل الاجتماعي التيك توك وتقوم عبر صفحتها بنشر افعال خادشه للحياء وبالآداب ومخالفه للعادات والتقاليد المصرية التي نعتز بها جميعا

وأضاف البلاغ أنها استغلت صفحتها للعمل علي الحديث الغير لائق والسب الدائم للدين والأشخاص وانتهاك اعراض الغير بكل ما هو فج وبذيي كما قامت بنشر فيديوهات تظهر فيها متحدثه باسلوب غير مهذب وتسرد ألفاظ في غاية الخزي، مما هو مجرم طبقا للقوانين المصريه والقوانين الخاصة بالجرائم الإلكترونية.

وتابع فى البلاغ:" أتقدم إلى سيادتكم بهذا البلاغ ضد المدعوة (مانجه) ولا نعلم حقيقه إسمها ونتهمها والتطبيق المشار إليه بالتحريض علي الفسق والفجور ونشر الرذيلة داخل المجتمع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء على المبادي والقيم الأسرية للمجتمع المصري، بالمخالفة لنصوص القانون 10 لسنه 61 19، والقانون 175 لسنه 2018، والإساءه لسمعة المرأة المصرية.

ads