الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة تمراز.. مصممة أزياء مصرية تصل إلى العالمية| فيديو

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

روت فريدة تمراز أشهر مصممي الأزياء العالميين في مجال الموضة، بداية حياتها العملية، قائلة: "أنا أصغر فرد في الأسرة، وكان والدي بيخاف عليا جدًّا، وأحببت الموضة وتصميم الأزياء كثيرًا إبان فترة دراستي في الجامعة".

مسيرة نجاح

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلامية إيمان عز الدين، ومنى عبد الغني وهبة الأباصيري المذاع على فضائية "سي بي سي": "كنت الأولى على الجامعة في إدارة الأعمال، أول ما تخرجت عملت في شركة لتصميم الأزياء، وقدمت فيها الكثير وكنت سعيدة ولكنها لم تكن تحقق طموحي، فتوجهت لوالدي وقلت له: عايزة أعمل براند اسمها تمرازة، وإعادة مصر للعالمية".




موضة 2024

وأضافت: "كافة تصميماتي تتسم بالجرأة، وبدأت حياتي بمبلغ 5 آلاف جنيه، ومن مميزات البراند، أنها تخاطب العالمية، فهي ليست مجرد عدد من الفساتين، وخلاص، وكافة أزيائي تتميز بالجودة والتصميم، فقبل تصميم أزياء للموضة أعد دراسة قبلهابـ 3 سنوات، لكي تناسب كافة الأذواق، وأحيانًا أختار تصميماتي من الفواكه أو الحيوانات أو من الطبيعة؛ لكي تكون مناسبة للجميع وحاليًّا بنحضر لموضة 2024".

مكانة مصر العالمية

وأوضحت: "شاركت في كافة المؤتمرات والمهرجانات الفنية العالمية وكان منها مهرجان جائزة الأوسكار، فالأزياء والموضة تحتاج مع الموهبة الدراسة؛ ولذلك يجب أن يكون هناك منهج تعليمي للموضة؛ للحفاظ على مكانة مصر العالمية في عالم الموضة".


ads
ads