السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقة طفولتها.. «كيم كارداشيان» في حفل زفاف «باريس هيلتون» عبر مدخل سري

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:11 ص
هير نيوز

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نجمة الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" والتي كانت أبرز الحاضرين بحفل زفاف "باريس هيلتون"، دخلت إلى القاعة الضخمة عبر مدخل سري.

 

كيم كارداشيان بزفاف باريس هيلتون

وصلت "كارداشيان" إلى حفل زفاف الممثلة الأمريكية "باريس هيلتون" أمس، قبل وصول العروسين بنحو عشرين دقيقة. ودخلت نجمة الواقع الأمريكية إلى قاعة العرس عبر مدخل سري.


تألقت "كارداشيان" 41 عامًا، بفستان أسود مفتوح من الصدر، وكانت برفقة صديقتها "كيمورا لي سيمونز" 46 عامًا. وتم إلتقاط الصور للصديقتين أثناء الاحتفال معًا.




تألقت "كارداشيان" بتسريحة شعر "ضفيرة" بطول ظهرها، والتقت بعدد من نجوم هوليوود خلال الحفل، من أبرزهم "نيكول ريتشي"، و"إيفان روز"، و"كيان سيفاري".

 

كيم كارداشيان تهنئ صديقتها بزفافها

في عدد من الصور، ظهرت "كارداشيان" وهي تُساعد "باريس" في الخروج من غرفة ارتداء الملابس. حيث وقفت نجمة الواقع خلف صديقتها وهي تمسك بطرف فستان الزفاف.



تربط "كيم" بالعروس صداقة قديمة تعود لأكثر من 20 عامًا، فهي صديقة طفولتها، وقد ظهرت معها قبل أن تدخل مجال تلفزيون الواقع، ولكن بعدما حظيت "كيم" بشهرة واسعة بدأت الخلافات بين الصديقتين.


في عام 2009، صدمت "باريس" الجمهور بتوجيه انتقادات شديدة اللهجة إلى صديقتها "كيم" حيث انتقدت مؤخرتها ووصفتها بأنها "كيس كبير من النفايات". وبعد فترة صرحت "كيم" بأنها تلقت اعتذار من صديقتها.


 


زفاف ضخم لأحدث عروس

تزوجت النجمة الأمريكية "باريس هيلتون" رجل الأعمال "كارتر ريوم" في قصر "بيل إير" وهو منزل جدها الراحل، حيث أقامت حفل زفاف ضخم، ارتدت خلاله أربعة فساتين زفاف.




خلال الحفل تألقت "باريس" وسط حشود من عائلتها وأصدقائها، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من المشاهير. وتبادل باريس وكارتر كلمة "أنا أفعل" أمام الأصدقاء المقربين.


اشتمل الحفل الفخم على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها في الخارج، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس.


اقرأ أيضًا..

5 خطوات لتصميم ديكور منزلك على طريقة كيم كارديشيان || صور


ads