الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جمعهما الحب والمرض».. سر استمرار الود بين أحمد خليل وسهير البابلي

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 04:54 م
هير نيوز

سادت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني منذ صباح اليوم، على إثر رحيل النجم الكبير "أحمد خليل" عن عالمنا، عن عمر 80 عامًا، إثر معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.


وفي مفارقة عجيبة، تزامنت إصابة النجم الراحل ومرضه، مع تدهور الحالة الصحية لحبيبته وزوجته الأولى النجمة "سهير البابلي" التي دخلت المستشفى منذ أسابيع بعد تعرضها لنوبة سكر.




وفاة أحمد خليل ومرض سهير البابلي

تزوج "خليل" من فتاة أخرى بعد سنوات من انفصاله عن "سهير"، ولكن يبدو أن القدر جمعهما مرة أخرى بالمرض. فقد تعرضت النجمة القديرة لوعكة صحية بالتزامن مع إصابة زوجها السابق بفيروس "كورونا".




يذكر أنه تم تشييع جنازة النجم الراحل، الذي شارك في قصة "حكايتي مع الزمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، في مدينة السادس من أكتوبر.




أحمد خليل وسهير البابلي.. حكاية حب وفراق

قبل وفاته، وثق "أحمد خليل" قصة حبه الكبيرة مع النجمة "سهير البابلي" والتي جمعهما الزواج لمدة عامين، ولكن الغيرة وقلة الخبرة حالت بين استمرار الزواج وانفصل الثنائي.


ففي لقاء تلفزيوني في عام 2018، قال "خليل"، حين تزوجت "سهير" كنت ممثل مبتدئ، وكانت هي نجمة كبيرة، وغيرتي منها هي السبب وراء طلاقي لها.


وأوضح "خليل" أن طلاقه من النجمة القديرة التي ترقد حاليا في إحدى المستشفيات بحالة غير مستقرة، تسبب في عقدة نفسية له، ولم يخرج منها سوى بزواجه الثاني. 




الحب رغم الفراق جمع "خليل" و"البابلي"

في حوار سابق، قال "أحمد خليل" أنه دائم السؤال على طليقته، والتي انفصل عنها كزوج، ولكنهما بقيا أصدقاء، وقال أنه يطمئن عليها من الحين إلى الآخر، ولم تنقطع علاقتهما طوال السنوات الماضية. بل أنهما على علاقة طيبة ببعضهما البعض. 


اقرأ أيضًا..

إسعاد يونس وبشرى تكتبان رسالتي وداع للفنان أحمد خليل



ads
ads