الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مميزة تناسب اليوم الدراسي في الجامعة || صور

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:01 م
هير نيوز


تحب كل فتاة أن تظهر بشكل مختلف ومميز في الجامعة بين صديقاتها؛ ولذلك تبحث عن أفضل إطلالات أنيقة وملابس مناسبة لارتدائها في كل يوم خلال عامها الدراسي.

ونشرت مجلة "girls life" الأمريكية، صورًا عدة لإطلالات مميزة ومريحة تناسبك عند الذهاب للجامعة وتجعلك تظهرين بشكل مختلف بين زميلاتك.

- السالوبيت الجينز في ملابس الجامعة

تعتبر تلك القطعة من الملابس مميزة ومختلفة لا ترتديها جميع الفتيات، فعندما تختارين ارتداء السالوبيت الجينز تظهرين بإطلالة مختلفة وجذابة تجعلك أنيقة بين زميلاتك، كما أنها تكون مريحة بشكل كبير أثناء الحركة خلال التواجد في الجامعة.



- الفستان الطويل والجاكت

يعطيكِ الفستان الطويل مع جاكت إطلالة مميزة وأنيقة عند الذهاب للجامعة فهو مظهر مميز وجذاب، كما أنه يمنحك راحة في الحركة وجاذبية عند الظهور في الجامعة مع صديقاتك، ويمكنك اختيار الفستان من القماش أو الجينز حسب ما تحبينه، وأيضاً الجاكت يجب اختياره وفقًا لحالة الطقس سواء في الصيف أو الشتاء.

وارتداء كوتشي كاجوال بلون أبيض يكون اختيار مناسب مع تلك الإطلالة المميزة التي تمنحك جاذبية وجمالاً بين زميلاتك في الجامعة.



- ملابس الجامعة باللون الوردي

أي قطعة من الملابس تكون باللون الوردي تعتبر قطعة مميزة تمنحك مظهرًا رائعًا ومميزًا بين صديقاتك، فيمكنك ارتداء بلوزة باللون الوردي مع بنطلون من الجينز، فذلك يمنحك الإطلالة المميزة والرائعة التي تحتاجينها.

ويعتبر اللون الوردي مناسبًا للفتيات في كل الأعمار وفي جميع المناسبات، كما أنه يناسبك عند ارتدائه في كل الأوقات ومع الكثير من قطع الملابس التي تكون في شكل أنيق مع ذلك اللون الجذاب.



اقرأ أيضًا..

أطقم مناسبة للجامعة والخروج اليومي || صور


ads